شركة LG غير مهتمة بالهواتف القابلة للطي حالياً

التركيز على الهواتف التقليدية والعودة إلى السوق

بدأت الهواتف القابلة للطي بالوصول بشكل محدود وقليل منذ نهاية العام الماضي، لكن خلال الساعات القليلة القادمة من المتوقع أن تعلن سامسونج Samsung عن هاتفها القابل للطي في حدث يوم الأربعاء الكبير.

بعد إعلان سامسونج، ستبدأ الشركات الصينية مثل شاومي Xiaomi و هواوي Huawei بالتحضير لأجهزتها وهواتفها القابلة للطي، وقد نشهد الإعلان عن تلك الهواتف خلال أشهر قليلة فقط.

لكن بالنسبة إلى شركة LG فيبدو أن الموضوع مختلف تماماً، حيث أخبرت الشركة مؤخراً مجموعة من الصحفيين أن التفكير بإنتاج هاتف قابل للطي في الوقت الحالي هو أمر سابق لأوانه.

في الحقيقة، قد يبدو هذا الكلام مقبولاً من شركة أخرى، لكن بالنسبة إلى LG فإنه يبدو غريب تماماً، حيث سارعت الشركة ومنذ عام 2018 للإعلان عن شاشة تلفاز ذكية يمكن طيها.

ثم تسربت معلومات عن براءة اختراع خاصة بالشركة لهاتف قابل للطي بفكرة مختلفة ومفيدة، لذلك كنا نتوقع أن الشركة متشجعة لفكرة الهواتف القابلة للطي أكثر من غيرها.

لكن من جهة أخرى فإن قرار الشركة يبدو منطقياً نظراً إلى الوضع الصعب الذي تعيشه الشركة الآن في قسم الهواتف المحمولة من حيث المبيعات.

حيث لم تنجح الشركة وخلال السنوات الماضية في تقديم هاتف رائد قادر على منافسة الشركات الكبرى مثل سامسونج وهواوي وشاومي.

لذلك من الأفضل أن تركّز الشركة على تسويق هواتفها التقليدية قبل التفكير في الدخول في مشروع آخر لا يمكن التنبؤ بنتائجه.

ستعلن الشركة هذا العام عن هاتفين رائدين كما جرت العادة، وهما V50 ThinQ و G8 ThinQ، لكن المفاجأة هي الأخبار التي تحدثت عنها بعض المواقع والتي قالت أن الشركة ستعلن عن الهاتفين معاً في نفس الحدث.

لا تواجد معلومات مؤكدة حول هذا الأمر، ولكننا على الأقل حصلنا على تأكيد حول قيام الشركة بجدولة حدث لها خلال فعاليات مؤتمر MWC الذي سيبدأ بعد أيام قليلة.

مقالات قد تعجبك:

كيف يحصل أي جهاز على عنوان IP خاص به؟
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
كيفية تحديد معلومات جهاز أندرويد لتحميل ملفات APK الصحيحة
كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
كيفية كسر سرعة Overclock معالج كرت الشاشة

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...