اسعار الموبايلات و جميع مواصفات الهواتف

سامسونج ستكشف عن Galaxy M30 بمواصفات منافسة

تسريب المواصفات المتوقعة للجهاز الجديد

كشفت شركة سامسونج Samsung قبل أيام عن أوّل هاتفين من سلسلة Galaxy M الجديدة التي تراهن الشركة على نجاحها في سوق الهواتف المتوسطة وخاصةً في الهند.

الهاتفان الجديدان هما Galaxy M10 و Galaxy M20، وعلى عكس هواتف سامسونج المتوسطة والاقتصادية السابقة، فقد جاء الهاتفان بمواصفات جيدة وبسعر منافس جداً.

وعلى ما يبدو فإن جمهور الشركة في الهند قد استقبل الهاتفين الجديدين بترحيب كبير، حيث نفذت الدفعة الأولى منهما خلال فترة قياسية بحسب كلام الشركة.

الأمر الذي شجّع سامسونج للاستعجال بهاتف جديد من تلك السلسلة والذي سيكون باسم Galaxy M30، حيث من الواضح أنه سيكون بمواصفات أعلى من الهاتفين السابقين.

مؤخراً، نشر موقع PriceKart تقريراً ادعى فيه أنه حصل على معلومات خاصة بمواصفات الهاتف الجديد، وتم نشر صورة تخيلية له مبنية على تلك التسريبات والمعلومات.

سيحظى الهاتف الجديد M30 بنفس التصميم في الواجهة الأمامية الذي رأيناه في الهاتفين السابقين، وهو تصميم جيد جداً يتميز بحافة سفلية نحيفة وبقطع أمامي صغير.

وبالحديث عن الواجهة الأمامية، فإن شاشة الهاتف قد تكون من نوع AMOLED الذي لطالما تميزت فيه الشركة في هواتف الفئة الاقتصادية والمتوسطة.

في الواجهة الخلفية يمكن مباشرةً ملاحظة التغيير الأبرز عن الهاتفين السابقين، حيث سيستخدم M30 نظام الكاميرا الثلاثي المؤلف من 3 عدسات.

وهي إضافة مميزة طالما أننا ما زلنا في الفئة المتوسطة، وبحسب التسريبات فإن العدسات الثلاث ستكون بدقة 13 و 5 و 5 ميجابكسل.

المواصفات الأخرى التي كشفها التقرير تضمنت منفذاً للشحن من نوع USB Type-C مع عدم الإشارة إلى تواجد أو عدم تواجد منفذ 3.5 ملم لسماعات الرأس.

الشاشة ستكون بحجم 6.4 بوصة بدقة FHD، أما المعالج فسيكون حسب المواصفات المسربة Exynos 7904 مدعوماً بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الرام و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

والأهم أن تستمر الشركة بدعم الهاتف ببطارية ضخمة جداً بحجم 5000 ميللي آمبير كما فعلت مع Galaxy M20، حيث سنتأكد من جميع تلك المعلومات في الفترة القريبة القادمة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
طرق العمل المشترك المتوفرة بين ويندوز 10 وبين هواتف أندرويد أو آيفون
برامج لتنظيف الملفات بديلة عن برنامج CCleaner
كيفية تحويل الفيديو من صيغة MKV إلى صيغة MP4
ميزات في أجهزة أندرويد من سامسونج تفوقت بها على جوجل

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...