النسخة Pro من هاتف OnePlus 7 ستمتلك شاشة جديدة بالكامل

سعر الهاتف سيقفز ليتماشى مع أسعار آبل وسامسونج

في لقاء حصري مع موقع The Verge، تحدّث Pete Lau الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus عن الهاتف المرتقب OnePlus 7، حيث تم تأكيد الأخبار السابقة التي تحدّثت عن إطلاق الهاتف بأكثر من نسخة.

هذا العام وبحسب كلام الرئيس، فإن إطلاق الهاتف لن يقتصر على النسخة الأساسية OnePlus 7 وإنما ستتواجد نسخة أخرى بمواصفات عالية بالاسم OnePlus 7 Pro.

حيث ستنتقل الشركة هذا العام من الصورة النمطية التي اعتدنا عليها سابقاً والتي كانت تتمثّل بإطلاق الهاتف الرائد الذي يركّز على الأداء فقط مقابل سعر منافس بشكل كبير للهواتف الرائدة الأخرى.

هذا العام، ستصبح OnePlus أقرب إلى الشركات الكبيرة مثل سامسونج وآبل وهواوي، وستقدّم النسخة Pro بمواصفات منافسة للهواتف الرائدة من الشركات الثلاث السابقة، ولكن سيكون ذلك على حساب السعر.

حيث من المتوقع أن يتم تسعير النسخة Pro بمبلغ مقارب لأسعار الهواتف المنافسة الرائدة من الشركات الكبيرة مثل Galaxy S10 أو iPhone XS.

خلال اللقاء الحصري تحدّث الرئيس التنفيذي عن أن التغيير الأكبر في النسخة Pro سيكون ضمن الشاشة، حيث أنفقت الشركة هذا العام ثلاثة أضعاف المبلغ الذي كانت تنفقه على شاشة النماذج السابقة في الأعوام الماضية.

وعلى الرغم من وصف الرئيس التنفيذي للشاشة القادمة بأنها مذهلة وفائقة السلاسة والسرعة، إلا أنه لم يوضّح رسمياً المواصفات العالية التي ستمتلكها الشاشة.

ومع ذلك فإن التسريبات والشائعات السابقة ربما أعطت فكرة واضحة عن المواصفات، حيث يُقال أن الشاشة ستكون من نوع OLED بدقة 2K وبمعدل تحديث يبلغ 90 Hz.

اعتدنا في جميع الهواتف التقليدية أن تكون الشاشة بمعدل تحديث 60 Hz باستثناء بعض الهواتف المميزة مثل الهواتف المخصصة للألعاب Razer Phone و Asus ROG.

وبعيداً عن الشاشة، فإن النسخة Pro ستدعم اتصالات الجيل الخامس حيث من المتوقع أن تنضم المزيد من الشركات إلى الجيل الجديد من الاتصالات.

لكن دعم الجيل الجديد في هاتف OnePlus القادم سيكون محدوداً بحسب بعض المعلومات، حيث سيقتصر بيع النسخة المتوافقة مع اتصالات الجيل الخامس مع شركات خدمات المحمول التي انتهت بالفعل من تنصيب محطات العمل المطلوبة.

سيكون OnePlus 7 الجديد أكثر تكلفة من OnePlus 6T والذي بدوره كان أغلى من سابقه، وبالتالي فإن الشركة تواجه الآن التحدي المتمثل في إقناع المستخدمين المخلصين بأن قفزة أخرى في السعر ستستحق كل هذا العناء، خاصة مع تخلي OnePlus عن مركزها الأصلي كمنتج للهواتف ذات الميزانية المناسبة.

لا تتوافر معلومات رسمية عن موعد الإعلان الخاص بالهاتف، لكننا نتوقع سماع المزيد من التفاصيل الرسمية خلال الأيام القادمة حيث من الممكن أن يتم الإعلان عن الهاتف في منتصف الشهر القادم.

مقالات قد تعجبك:

ماذا يعني وضع اللعب Game Mode في التلفاز أو شاشة الحاسوب؟
كيفية البحث عن نص ذو تنسيق معين واستبداله في وورد
كيفية استخدام التنسيق الشرطي لجعل رسائل آوت لوك المهمة تظهر
كيفية إضافة خيار التصويت في رسائل البريد الإلكتروني باستخدام آوت لوك
ما هي تقنية بلوتوث 5.1 الجديدة ؟ و ما ميزاتها ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...