شاومي حجزت المراتب الثلاث الأولى في قائمة أسرع الهواتف

وذلك في إحصائيات شهر نيسان الماضي

حتى الآن وعلى الرغم من أن النصف الأول من العام لم ينتهِ بعد، إلا أن سوق الهواتف المحمولة بات مزدحماً بالأجهزة التي توصف على أنها بالغة القوة.

حيث شهدنا في الفترة السابقة إطلاق هواتف بمواصفات عالية جداً من حيث الكاميرات وسعة الرام وقوة البطارية ومواصفات الشاشة وحتى في التصميم والألوان ومواد التصنيع.

 وعلى الرغم من أن غالبية الهواتف المحمولة القوية يتم إطلاقها بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 855 إلا أن سرعة الهاتف تختلف بين كل جهاز وآخر اعتماداً على مجموعة من العوامل.

مؤخراً، أطلقت منصة اختبارات الأداء AnTuTu في الصين قائمتها الخاصة بشهر نيسان الماضي والتي تتضمن أسرع 10 هواتف أندرويد متاحة، وعند النظر إلى القائمة هنالك شيء مميز في المراكز الثلاثة الأولى.

حيث احتلت شركة شاومي Xiaomi هذه المراكز من خلال ثلاثة أجهزة جديدة عملت على إطلاقها هذا العام، وبحسب منصة الاختبارات فإن أقوى هذه الأجهزة هو النسخة Explorer من الهاتف الرائد Mi 9.

وأصبحت هواتف شاومي الرائدة هي واحدة من أقوى الأجهزة على الإطلاق التي يمكن شراؤها في الوقت الحالي، والأفضل من ذلك أنها أقل سعراً من الكثير من الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى.

في المركز الثاني تواجد الهاتف الرائد Mi 9، وهو خليفة الهاتف Mi 8 الذي حقق نجاحاً كبيراً للشركة في العام الماضي، وعلى ما يبدو فإن الهاتف الجديد يخطو نفس خطوات هاتف العام السابق.

هاتف الشركة المخصص للألعاب والذي تم الإعلان عنه باسم Xiaomi BlackShark 2 يأتي في المركز الثالث ليضمن للشركة تفوقاً كبيراً للأداء وسيطرة مطلقة على المراكز الأولى في قوائم الترتيب.

ومن الجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت إطلاق مجموعة من الهواتف بالغة القوة مثل Oppo Reno و Lenovo Z6 Pro وصاحب المواصفات القياسية Nubia Red Magic 3.

كما وسيتضمن هذا الشهر إطلاق الهاتفين OnePlus 7 والنسخة الأقوى باسم Pro، وجميع تلك الهواتف السابقة غير مدرجة في قائمة AnTuTu لشهر نيسان، لذلك قد يتغير الترتيب بشكل كامل.

مقالات قد تعجبك:

الطريقة الصحيحة للف كابلات الشحن والبيانات لمنع تضررها
ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟
ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
ما الذي يجب معرفته عند التبديل إلى جهاز كروم بوك
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...