شاومي أرسلت Note 7 إلى الفضاء الخارجي لالتقاط الصور

تأكيد جديد على متانة الهاتف وصموده في البيئات الصعبة

قد تقوم بعض الشركات الكبيرة في عالم الهواتف المحمولة بحملات تسويقية ضخمة ومميزة لهواتفها الرائدة ذات السعر المرتفع، لكن بالنسبة إلى شاومي Xiaomi فإن حملتها التسويقية الأخيرة كانت لهاتف من الفئة المتوسطة.

نحن نتحدّث عن هاتف Note 7 من العلامة التجارية Redmi التي تتبع لشاومي، حيث تم إطلاق العديد من الحملات الترويجية والفيديوهات الإعلانية للهاتف الجديد، لكن أكثر الحملات الإعلانية تميزاً هو ما قامت به الشركة مؤخراً.

حيث أرسل فريق Xiaomi Europe الهاتف المتوسط المذكور إلى الفضاء الخارجي من خلال منطاد هيدروجين وصل إلى ارتفاع 33375 متراً فوق سطح الأرض مع درجة حرارة 58 درجة مئوية تحت مستوى الصفر.

وصل الهاتف إلى هذا المستوى من الارتفاع وإلى تلك الدرجة القاسية من الحرارة وبقي يعمل بالشكل المطلوب، والتقط صوراً للأرض من هذا الارتفاع الكبير والتي يمكن رؤيتها في هذه التغريدة:

المفاجأة كانت مع عودة الهاتف بسلام إلى سطح الأرض وهو يعمل دون أية مشاكل كما زعم الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Redmi على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo.

في وقت سابق، ادعت الشركة أن Redmi Note 7 هو هاتف ذكي عالي الجودة تم تصنيعه باستخدام مواد تُستخدم لتصنيع الهواتف الذكية الرائدة، علاوة على ذلك فإن الشركة تقدم أيضاً ضماناً لمدة 18 شهراً للهاتف في الصين.

في حال كنت تفكّر بشراء الهاتف الجديد الذي أصبح متوافراً في أغلب الأسواق ومنها الأسواق العربية، يمكنك قراءة المراجعة التفصيلية والاطلاع على المواصفات التقنية للهاتف من هنا.

مقالات قد تعجبك:

ما هو إعداد سرعة الغالق Shutter Speed في الكاميرا ؟ و ما القيمة التي يجب تحديدها ؟
كيفية البحث عن صور خلفيات جميلة عبر الإنترنت وتحميلها؟
لماذا لا تدوم بطارية اللابتوب كما تعلن عنها الشركة المصنعة؟
ما هو أدوبي لايت روم Lightroom؟ ولمَ هو مهم للمصوريين؟
ما هو معيار +HDR10 في الشاشات؟ وما فائدته؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...