سامسونج ستعلن عن شاحنين لاسلكيين لأجهزتها القادمة

الأول سيكون لهاتف نوت 10 والثاني لساعة سامسونج الذكية الجديدة

تم رصد جهازين جديدين من شركة سامسونج Samsung أثناء حصولهما على مصادقة لجنة الاتصالات الفيدرالية، والجهازان الجديدان هما شاحنان لاسلكيان سيتم إطلاقهما على الأرجح مع أجهزة سامسونج الذكية القادمة.

بالنسبة للشاحن الأول الذي يحمل الاسم EP-N5200 فإنه سيكون مخصصاً لهاتف Galaxy Note 10 القادم في شهر آب، وسيكون مشابهاً لشاحن EP-P5200 الذي تم إصداره مع هواتف Galaxy S10.

يشاع أن EP-N5200 الجديد سيكون بقوة 20 واط، مع امتلاكه لملفين نحاسيين للشحن مع مراوح للحفاظ على الهاتف بارداً أثناء الشحن.

من المتوقع أن يدعم هاتف Galaxy Note 10 Pro الشحن السلكي بقدرة 25 واط، مع وجود شائعات تقترح أن سعة البطارية ستكون 4170 مللي أمبير.

بالنسبة للشاحن اللاسلكي الآخر فهو باسم EP-OR825 وسيكون مخصصاً لساعة الشركة القادمة Samsung Galaxy Watch 2 المعروفة حالياً بالاسم الرمزي Renaissance.

وتجدر الإشارة إلى أن سامسونج قامت مؤخراً بتسجيل علامتين تجاريتين هما Touch Bezel و Touch Wheel، وهما مكونان محتملان للساعة القادمة.

من المحتمل أن كل الإعلانات السابقة سيتم الكشف عنها رسمياً خلال حدث الشركة في شهر آب القادم المخصص للإعلان عن هاتف Galaxy Note 10.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات PST و OST لبرنامج آوت لوك ؟ وأين يتم تخزينها؟
ما هو برنامج وينامب Winamp؟ ما الذي حصل له؟ وهل بالإمكان استخدامه اليوم؟
كيف تسعى جوجل لتحويل نظام التشغيل كروم Chrome إلى نظام تشغيل لوحي قويّ ؟
ما هي الملفات الاختبارية ؟ ولمَ عليك أن تتعرّف عليها؟
كيفية تضمين الخطوط في مستند وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...