أفضل المواقع للاستماع إلى الموسيقى مجاناً عبر الإنترنت

قائمة بمواقع ذات ميزات رائعة لمحبي الموسيقا

الإنترنت أفسدنا بالخيارات، السؤال ليس مكان العثور على محتوى رائع، وإنما أي من الخدمات العديدة تعمل بشكل أفضل لك، الاستماع للموسيقى المجانية ليست استثناء، لذلك هنا بعض المواقع المفضلة لدينا.

Spotify:

Spotify هي واحدة من أكثر خدمات بث الموسيقى شعبية في العالم، لديه تجربة تشبه الراديو مع بعض الميزات حسب الطلب.

يمكن للمستخدمين المجانيين تشغيل الموسيقى المدعومة بالإعلانات بينما يمكن للمستخدمين الذين يدفعون مقابلاً البث عند الطلب والحصول على وصول بلا اتصال والاستماع إلى الموسيقى الخالية من الإعلانات.

واحدة من الميزات التي تميز Spotify بصرف النظر عن توصياتها، على سبيل المثال، تعتبر قائمة التشغيل Discover Discover Weekly ميزة شائعة للغاية توصي بـ 30 أغنية لك كل يوم إثنين استناداً إلى ما كنت تستمع إليه.

هذه الميزة وغيرها من الميزات جعلت من Spotify خدمة البث الأكثر شعبيةً مع أكثر من 70 مليون مستخدم يدفعون.

Pandora:

Pandora هو موقع ويب رائع للاستماع للموسيقى المفضلة لديك واكتشاف موسيقى جديدة أيضاً.

عند إدخال النوع أو الفنان المفضل لديك في مربع البحث على الصفحة الرئيسية، يقوم Pandora بإنشاء محطة راديو لك تتضمن موسيقى شبيهة باختيارك. استناداً إلى التعليقات التي تقدمها، تصنع Pandora قرارات حول الموسيقى التي ستوصي بها بعد ذلك.

تمامًا مثل جميع الخدمات الأخرى، فإن إصدار Pandora المجاني هو مدعوم بإعلانات، تقدم Pandora خطتين مدفوعتين – Plus و Premium.

Plus: يتكلف هذا الإصدار $ 4.99 شهريًا ويمنحك إمكانية الوصول إلى عدد غير محدود من عمليات التخطي والإعادة غير المحدودة للصوت والصوت العالي الجودة.

يتكلف الإصدار Premium 9.99 دولارًا في الشهر، يتضمن هذا البرنامج جميع ميزات Plus، ويمنحك إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات البالغة 40 مليون أغنية، ويتيح لك تخزين الموسيقى في وضع عدم الاتصال فوق جميع ميزات Plus.

Google Play Music:

يحتوي تطبيق Google Play Music على مجموعة موسيقية ضخمة، ويمكنك البحث عن الموسيقى أو الفنانين لبدء الاستماع على الفور.

بدلاً من ذلك، يمكنك زيارة أهم المخططات أو قسم الإصدارات الجديدة للاستماع إلى المقاطع الشهيرة، يمكنك بث الموسيقى مباشرة، لكن بعضها يتطلب منك تشغيل محطة راديو.

إحدى الميزات الفريدة التي تقدمها فقط Google Play Music هي السماح لك بتحميل ما يصل إلى 50000 من الأغاني المملوكة قانونياً إلى مكتبة جوجل Google والتي يمكنك بثها في أي وقت.

هذه الخدمة مدعومة بالإعلانات، ولكن يمكنك الدفع مقابل اشتراك للتخلص من الإعلانات، يكلف 9.99 دولاراً في الشهر، ولكنها توفر أيضاً خطة عائلية تدعم ما يصل إلى ستة أعضاء وتكلف 14.99 دولاراً في الشهر.

iHeartRadio:

iHeartRadio هو موقع رائع للاستماع الموسيقى حيث يمكنك الاستماع إلى الراديو المباشر أو إنشاء قناتك الخاصة مع الفنانين المفضلين لديك.

iHeartRadio هو جزء من مجموعة iHeartMedia، وهي أكبر إذاعة في الولايات المتحدة.

إن نقطة البيع الحقيقية للخدمة، هي إمكانية استخدامها للاستماع إلى محطات الراديو في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وهي تدير أكثر من 850 قناة، وتقيم أحداث الموسيقى، وحتى تنتج الأحداث والحفلات الموسيقية.

SoundCloud:

يمكن وصف SoundCloud باسم يوتيوب YouTube الموسيقى، لديها مجموعة واسعة من الموسيقى التي تم إنشاؤها من قبل الفنانين في جميع أنحاء العالم.

نظراً لأنها تعرض موسيقى من فنانين مستقلين، فإنها تحتاج إلى المزيد من البحث للعثور على الموسيقى التي تعجبك، ولكن بمجرد اتباع بعض الفنانين الجيدين، يمكنك دائماً العثور على موسيقى مقترحة جيدة في الصفحة الرئيسية.

النسخة المجانية من SoundCloud مدعومة بالإعلانات، كما أنه يقدم خطة متميزة – SoundCloud Go+ والتي تزيل الإعلانات وتضيف الاستماع في وضع عدم الاتصال، يعمل SoundCloud Go+ مقابل 9.99 دولاراً في الشهر.

تم تصميم خطة متميزة أخرى – SoundCloud Pro – للفنانين الذين يشاركون الموسيقى الخاصة بهم على SoundCloud، توفر هذه الخطة حدود تحميل أعلى وتحليلات تفصيلية وبعض الميزات الأخرى.

SHOUTcast:

SHOUTcast هي خدمة بث موسيقي مثيرة للاهتمام تتيح لك الوصول إلى أكثر من 89،000 محطة راديو من جميع أنحاء العالم.

يمكنك التنقل بين المحطات حسب النوع، أو البحث عن محطات أو فنانين، لا يوجد اشتراك مطلوب، ويمكنك بدء بث الموسيقى في ثوانٍ.

ولكن، SHOUTcast ليست مجرد خدمة بث، تسمح لك أدوات البث بتشغيل محطة الراديو، الخدمة مجانية تماماً، ويمكنك حتى تحقيق الدخل من محطة الراديو التابعة لك باستخدام برنامج Publisher Targetspot.

AccuRadio:

يعد AccuRadio مكاناً رائعاً ليس فقط للاستماع الموسيقى ولكن أيضاً لاكتشاف موسيقى جديدة، على عكس بعض مواقع الويب، فإن واجهة AccuRadio بسيطة جداً.

يمكنك النقر على أي من الفنانين أو الأنواع الموصى بها في الصفحة الرئيسية، أو يمكنك البحث عن الموسيقى المفضلة لديك والبدء في الاستماع فوراً.

على الرغم من أن AccuRadio مدعوم بالإعلانات، إلا أنه يقدم تخطياً غير محدود للأغاني، وهو شيء لا تقدمه معظم مواقع البث المجانية.

إذا كنت ترغب في الاستماع أثناء التنقل، يمكنك استخدام تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بـ AccuRadio المتوفرة لأجهزة Android و iOS والعديد من الأنظمة الأساسية الأخرى.

Last.fm:

Last.fm كان واحدا من أولى الشبكات الاجتماعية وخدمات الاستماع قبل أن تأتي بدائل أخرى، فهو يتيح لك بث الموسيقى بحرية، كما يمكنك أيضاً اكتشاف الموسيقى استناداً إلى ما يستمع إليه المجتمع.

تدعي ميزة Scrobbles التابعة لهم بتتبع ما تستمع إليه والتوصية بالموسيقى الأخرى التي تحبها، يتم إطلاق ميزة Scrobbling على موقع Last.fm على الويب.

ولكن يمكنك أيضاً التواصل مع خدمات الموسيقى الأخرى مثل Spotify و SoundCloud وموسيقى Google Play للحصول على توصيات دقيقة بناءً على ذوقك.

على الرغم من أننا نرغب في أن نوصي بواحد فقط من مواقع الويب المذكورة أعلاه باعتبارها أفضل لاحتياجات البث، فلا يمكننا ذلك.

الجميع لديهم ذوق مختلف في الموسيقى، والكم الهائل من الموسيقى المتاحة يجعل من المستحيل الإعلان عن خدمة واحدة أفضل، نوصيك بالذهاب إلى جميع هذه المواقع لتكتشف بنفسك تلك التي تحبها أكثر من غيرها.

مقالات قد تعجبك:

أفضل مواقع التورنت في 2018
مواقع ستعيد لك ذكريات برامج التسعينات
أفضل مواقع تحميل كتب PDF مجاناً
أفضل مواقع الاستماع إلى موسيقى الخلفية أو الضجيج المحيطي
أفضل تطبيقات مشاهدة الفيديو للأطفال
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...