الإعلان عن أسرع تقنية لشحن الهواتف المحمولة من Vivo

ملء بطارية بسعة 4000 مللي أمبير خلال 13 دقيقة

انضم منافس جديد إلى حرب الشركات الصينية المتنافسة على تقديم أسرع تقنية لشحن بطاريات الهواتف المحمولة، وهذه المرة تم الإعلان عن تقنية Super FlashCharge من شركة فيفو Vivo.

لا توجد أي تفاصيل حتى الآن عن كيفية عملها، سوى أنها ستعمل على شحن البطارية بقوة 120 واط، الأمر الذي يسمح لها بملء بطارية هاتف بسعة 4000 مللي أمبير خلال 13 دقيقة فقط.

وبالتالي يمكن اعتبارها في الوقت الحالي هي التقنية الأسرع على الإطلاق لشحن بطاريات الهواتف، لكن لم يشارك المسؤولون في الشركة المزيد من التفاصيل عن التقنية الجديدة.

نشر أحد مديري منتجات الشركة مقطع فيديو على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo يظهر فيه هاتفاً يُشحن من حوالي 10 إلى 14 بالمائة في غضون 16 ثانية تقريباً، على الرغم من أنه لا يظهر أي استخدام للتقنية أثناء دورة الشحن الكاملة.

 كانت أفضل الجهود التي بذلتها Vivo حتى الآن هي شحن بقوة 44 واط في هاتف iQOO للألعاب، والذي كان يحتوي على بطارية بقوة 4000 مللي أمبير يمكن شحنها بالكامل في 45 دقيقة.

في شهر آذار، أعلنت شاومي Xiaomi عن تقنية شحن بقوة 100 واط يفترض أنها تشحن بطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في 17 دقيقة فقط، لكن التقنية لم يتم تضمينها في أي هاتف تجاري.

وبالتالي بقي هاتف Oppo Find X Lamborghini Edition هو الهاتف الأسرع شحناً المتوافر في السوق والذي يأتي مزوداً بشاحن Super VOOC الذي يملأ بطارية تبلغ سعتها 3400 مللي أمبير في 35 دقيقة.

من المرجح أن تعرض Vivo تقنيتها الجديدة Super FlashCharge 120W في معرض MWC Shanghai الأسبوع المقبل، إلى جانب أول هاتف لها متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G.

مقالات قد تعجبك:

كيفية بث الألعاب مباشرةً على يوتيوب؟
لماذا تقوم مواقع الويب بإعادة التوجيه إلى صفحات بطاقات الهدايا “تهانينا” المزيفة؟
ما هو معيار +HDR10 في الشاشات؟ وما فائدته؟
كيفية النسخ الاحتياطي ومزامنة جهات الاتصال بين جميع أجهزة أندرويد وآيفون والويب
ما هو عامل قطع DSLR؟ ولماذا يجب أن يهتم به كل مصور؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...