آبل ستقدّم إصلاح مجاني لبعض حواسيب MacBook Air

بعد ظهور مشاكل في اللوحة الرئيسية لتلك الحواسيب

اعترفت شركة آبل Apple بوجود بعض المشاكل في عدد محدود جداً من حواسيب MacBook Air 2018، حيث تتواجد تلك المشاكل في اللوحة الرئيسية للحاسوب التي تسميها الشركة logic board.

ونتيجة هذا الاعتراف، فإن الشركة ستعمل على تقديم إصلاح مجاني بالكامل لتلك الحواسيب المتأثرة بالمشكلة، وذلك بحسب التقرير الذي نشره موقع 9to5Mac.

وكشف الموقع أن بعض حواسيب MacBook Air المزوّدة بشاشة 13 بوصة من طراز Retina قد ظهرت فيها مشاكل متعلقة بالتزويد بالطاقة، حيث أن بعض المستخدمين لم يتمكنوا من تشغيل حواسيبهم.

وعلى الفور، قامت الشركة بإرسال بريد إلكتروني إلى أصحاب الحواسيب المتأثرة لتوجيههم إلى أقرب مركز رسمي للشركة من أجل إصلاح الحاسوب بشكل مجاني.

سيتم فحص الحواسيب المتأثرة في مراكز آبل الرسمية، وإذا وجد موظفو المركز أن هنالك حاجة لاستبدال اللوحة الرئيسية في الحاسوب فسيتم استبدالها مجاناً حيث يتواجد ضمان للحاسوب مدته 4 سنوات بعد تاريخ الشراء.

من الجيد أن الشركة اعترفت بحدوث المشكلة وقررت إطلاق برنامج استبدال اللوحة الرئيسية في الحاسوب بشكل مجاني، الأمر الذي يعزز من ثقة المستخدمين بأجهزة الشركة.

لكن من ناحية أخرى، فهذه هي المرة الثانية التي تظهر فيها مشاكل متعلقة بحواسيب آبل خلال فترة قصيرة لا تتجاوز عدة أسابيع.

حيث اعترفت الشركة سابقاً بوجود مشاكل في بطاريات MacBook Pro وقد هددت تلك المشاكل سلامة المستخدمين نتيجة حدوث ارتفاع كبير في حرارة البطارية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية اختيار لوحة أم أو معالج جديد للكمبيوتر
كيفية فك وتركيب اللوحة الأم في الكمبيوتر
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
كيفية تغيير إعدادات DNS على حواسيب ويندوز
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...