سامسونج أنهت إعادة تصميم Galaxy Fold وأصبح جاهزاً للإطلاق

لكن بدون معلومات رسمية عن موعد إعادة طرح الهاتف

بعد أيام قليلة فقط من تصريح DJ Koh الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج Samsung بأن الشركة ستحتاج للمزيد من الوقت حتى تصلح هاتف Galaxy Fold، صدر اليوم تقرير جديد من وكالة Bloomberg الإخبارية حمل معه معلومات ينتظرها الجميع.

بحسب تقرير الوكالة الذي يعتمد على مصادر من داخل الشركة، فإن سامسونج أنهت الآن عملية إعادة التصميم الخاصة بالهاتف الذي تأجّل إطلاقه سابقاً بسبب ظهور مشاكل وكسور في وحدات المراجعة التي تم توزيعها.

بحسب تقرير الوكالة، فإن الشركة ستقدّم هاتفها القابل للطي والمثير للجدل Galaxy Fold بتصميم داخلي مختلف عن النسخة التي تم طرحها في البداية.

سيعالج التصميم الجديد جميع المشاكل التي ظهرت سابقاً، والتي كان أهمها سهولة إزالة الطبقة الواقية للشاشة والتي تبين فيما بعد أن إزالتها يمكن أن تسبب تعطل الشاشة.

مع التصميم الجديد، ستنتهي حواف الطبقة الواقية إلى أسفل الشاشة بشكل يصعب إزالتها أو العبث بها، مما يؤمن حماية مضاعفة للشاشة القابلة للطي.

أيضاً كانت نسخ المعاينة من الهاتف تعاني من وجود فراغات بين مفاصل الطي المتوضّعة أسفل الشاشة، الأمر الذي أدى إلى ظهور كسور في شاشة الهاتف بعد أيام قليلة فقط من الاستخدام كما حصل مع وحدة المراجعة التي حصل عليها موقع The Verge.

لكن من المؤكد أن الشركة قد عملت على ملء تلك الفراغات بشكل يمنع ظهور أية كسور في شاشة الهاتف حتى بعد استخدامها لمدة طويلة، أو هذا ما نأمله على الأقل.

على الرغم من تأكيد التقرير بأن الهاتف أصبح الآن جاهزاً للإطلاق، إلا أن الشركة لم تحدد أي موعد رسمي بعد من أجل إعادة إطلاق الهاتف وفتح باب الطلبات المسبقة.

لدى سامسونج حدث ضخم في السابع من الشهر القادم، حيث سيتم فيه الإعلان عن هاتف الشركة الرائد للنصف الثاني من العام Galaxy Note 10، فهل ستعمل الشركة على إعادة إطلاق هاتفها القابل للطي في هذا الحدث؟

حسناً، لا يوجد ما يشجّع الشركة على فعل هذا الأمر، أولاً من أجل إبقاء الأضواء مركّزة على Note 10، وثانياً من أجل إعطاء الهاتف مزيداً من الوقت لإتمام كامل عمليات الاختبار.

ومع تأجل إطلاق هاتف شركة هواوي Huawei القابل للطي Mate X أيضاً، يبدو أن سامسونج الآن غير مستعجلة في إطلاق هاتفها، لذلك لا يتوقع المحللون ظهور الهاتف في حدث السابع من آب.

بجميع الأحوال، سيصل الهاتف المنتظر Galaxy Fold إلى الأسواق في وقت ما من هذا العام، وكل ما نتمناه أن تكون الشركة قادرة على إعادة بناء الثقة بهذا الهاتف وأن تتجنب كارثة شبيهة بكارثة Note 7 عام 2016.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على PlayStation 4
ما هو الوضع السري في Gmail؟ وكيف يعمل؟
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
نصائح لنشر صور ومقاطع فيديو أفضل على إنستغرام
كيفية البحث باستخدام الصور من خلال بحث الصور العكسي من جوجل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...