سامسونج بدأت بتوزيع الدعوات لحضور حدث إطلاق Note 10

الصور الحقيقية الأولى للهاتف ظهرت مؤخراً

بدأت شركة سامسونج Samsung بتوزيع الدعوات الرسمية لحضور حدث إطلاق هاتفها الرائد القادم Galaxy Note 10، حيث سيُقام الحدث في مركز باركليز في بروكلين في مدينة نيويورك وذلك في السابع من شهر آب القادم.

وعلى الرغم من أن الدعوات الخاصة بالشركة لن تذكر Galaxy Note 10 بالاسم وإنما اكتفت بالإشارة إلى حدث إطلاق خاص بمنتجات Galaxy، إلا أنه من الواضح أن هاتف Note 10 هو المقصود.

حيث تحمل الدعوة صورة القلم الشهير S Pen الذي اشتهرت به السلسلة إلى جانب عدسة كاميرا مفردة من الواضح أنها تشير إلى الكاميرا الأمامية التي ستكون على شكل ثقب في الشاشة بدلاً من وجودها في الحافة مثل Galaxy Note 9.

ومع ذلك، فإن الكاميرا قد لا تكون مشابهة لكاميرا Galaxy S10 حيث تتوضع في الجهة الجانبية من الواجهة الأمامية، فجميع التسريبات السابقة قد اتفقت على أن الشركة ستنقل مكان الكاميرا الأمامية لتصبح في منتصف الواجهة.

في التغريدة التالية، ظهرت الصور الأولى الحقيقية للهاتف كما يدّعي ناشرها، وفي حال كانت تلك الصور صحيحة فإن الواجهة الأمامية ستتخلص تماماً من الحواف العلوية والسفلية وستظهر الكاميرا الأمامية في منتصف الواجهة كما في التسريبات.

من الأمور التي لم تُحسم بعد بما يتعلق بالهاتف القادم هي الشائعات التي تدور حول منفذ 3.5 ملم لسماعات الرأس، حيث اقترحت مجموعة من التسريبات القديمة والجديدة أن هاتف الشركة القادم لن يتضمن المنفذ الشهير.

وفي هذه الحالة، سيكون Galaxy Note 10 هو أوّل هاتف رائد لشركة سامسونج يتخلى عن ذلك المنفذ، وهو الأخير تقريباً بين مجموعة الهواتف الرائدة المنافسة من باقي الشركات.

من المتوقع أيضاً أن حدث الإطلاق لن يتضمن هاتف واحد من سلسلة النوت، حيث تشير التسريبات إلى إطلاق هاتفين سيختلفان على الأقل بحجم الشاشة وبعدد الكاميرات كما هو الحال في سلسلة Galaxy S التي تمتلك هاتف أساسي وهاتف Plus في كل عام.

ومن المؤكد أنه سيتم إطلاق نسخة ثالثة (وربما رابعة أيضاً) من الهاتف ستكون متوافقة مع شبكات الجيل الخامس التي بدأت بالانتشار بشكل أوسع حول العالم.

قد يتضمن حدث الإطلاق مفاجآت أخرى وإعلانات عن أجهزة إضافية مثل ساعة ذكية جديدة خاصة بالشركة أو خدمات جديدة، لكن كل الأنظار في ذلك اليوم ستتجه إلى ما ستقوله الشركة عن Galaxy Fold.

حيث أجلت الشركة إطلاق هاتفها القابل للطي بعد ظهور العديد من المشاكل في شاشته، لذلك من المحتمل أن الجهاز قد يظهر مرة أخرى في حدث السابع من آب القادم أو على الأقل قد يتم تحديد موعد رسمي لإعادة إطلاقه.

مقالات قد تعجبك:

لماذا تحسن إعادة التشغيل من أداء الهاتف وتحل المشاكل العامة؟
كيفية منع التشغيل التلقائي للفيديوهات في كروم
ما هي العناوين المنطقية لبروتوكول الإنترنت IP؟ وكيف تعمل؟
كيف يحصل أي جهاز على عنوان IP خاص به؟
كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...