شاومي سجّلت أرقاماً قياسية في مبيعات Band 4 و Redmi K20

أجهزة الشركة الجديدة أثبتت نجاحها المبكّر في الأسواق

تعيش شركة شاومي Xiaomi الصينية هذه الأيام نجاحاً لم يسبق أن عاشته الشركة من قبل، فأجهزتها الجديدة التي تم الإعلان عنها قبل شهر أو أقل وصلت إلى مبيعات قياسية غير متوقعة.

قبل عدة أسابيع فقط، أعلنت الشركة عن سوار اللياقة البدنية الجديد بجيله الرابع والذي أصبح معروفاً باسم Mi Band 4 في حين أعلنت العلامة التجارية Redmi عن قاتل الهواتف الرائدة K20 Pro.

بدايةً من Mi Band 4، وعلى ما يبدو فإن المستخدمين في الصين قد أعجبوا بالسوار الجديد إلى درجة كبيرة، وبحسب البيانات التي كشفت عنها الشركة على حسابها على شبكة Weibo الصينية فإن مبيعات السوار الجديد وصلت إلى مليون وحدة.

إنجاز شاومي لم يكن فقط بالعدد، بل بالمدة أيضاً، حيث تم الوصول إلى هذا الرقم الكبير في المبيعات خلال 8 أيام فقط، فما هي الأسباب التي دفعت بالمستخدمين إلى المسارعة لشراء السوار الجديد؟

الأسباب متعددة، فالسوار بجيله الرابع يمتلك ميزات متقدمة وشاشة أكبر وتصميم أفضل، كما يمكن استخدامه في العديد من مجالات الرياضة واللياقة البدنية وللحصول على الخدمات المفيدة، فضلاً عن سعره المنافس إلى درجة كبيرة.

وبالانتقال إلى المنتج الآخر الذي سجّل نجاحاً كبيراً في الفترة الماضية، ونحن نتحدّث بالطبع عن هاتف Redmi K20 والنسخة الأقوى Redmi K20 Pro.

تم الكشف عن الهواتف الجديدة في 28 أيار، ولكن مبيعات الهاتفين اليوم قد وصلت إلى مليون جهاز، وهو رقم قياسي آخر استطاعت الشركة تحقيقه في هذه الفترة.

الدفعة الأولى من الهواتف كانت 200 ألف وحدة وقد نفذت خلال فترة قصيرة، احتجات الشركة فقط إلى 4 أو 5 دفعات أخرى حتى تصل إلى المليون القياسي.

وتقول الشركة أن الطلب قد فاق العرض، وكان بإمكان المبيعات أن تكون أكثر من ذلك خلال هذه الفترة لكن عملية الإنتاج لم تستطع أن تواكب الطلب القوي.

للاحتفال بهذا الرقم القياسي، قررت الشركة تقديم بنك طاقة بقدرة 10 آلاف مللي أمبير لكل مشتري جديد لهاتف Redmi K20 في حين سيحصل كل مشتري لهاتف K20 Pro على إمكانية شراء شاحن سريع بقوة 27 واط بمبلغ أقل من 5 دولارات.

الهدايا السابقة خاصة بالسوق الصيني، حيث تم تحقيق تلك المبيعات القياسية، ومن المحتمل أن يسجّل هاتف Redmi K20 عندما يتم إطلاقه عالمياً نجاحاً مماثلاً حيت سيتواجد في الأسواق العالمية تحت اسم Mi 9T.

إذا كنت ترغب بإلقاء نظرة تفصيلية عن المنتجات السابقة والاطلاع على أسعارها، يمكنك قراءة المراجعة الخاصة بسوار Mi Band 4 من هنا، كما يمكنك الاطلاع على مراجعة هواتف Redmi K20 من هنا.

مقالات قد تعجبك:

ما هي كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وهل هي آمنة؟
ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
أسرع الطرق للبحث عن الملفات في ويندوز
كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
كيفية مسح سجل التصفح في كروم وسفاري وفايرفوكس وإيدج وإكسبلورر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...