آبل ستستخدم السيراميك في ساعتها الذكية القادمة

الإعلان عن الساعة سيتم خلال حدث الشركة الشهر القادم

نشر المحلل التقني الشهير Ming-Chi Kuo المختص بأمور شركة آبل Apple مذكرة بحثية تناول فيها المعلومات المتوافرة عن ساعة الشركة الذكية القادمة Apple Watch Series 5.

من الواضح أن الشركة ستعمل على الكشف عن الساعة الجديدة رسمياً خلال حدثها المتوقع الشهر القادم والمخصص أساساً من أجل الإعلان عن تشكيلة هواتف الآيفون الجديدة.

تشير بعض المعلومات التي تناقلتها بعض المواقع أن الحدث قد تم جدولته خلال الشهر القادم في اليوم العاشر منه، وبالتالي قد تظهر الساعة الجديدة إلى جانب هواتف iPhone 11 الجديدة في ذلك اليوم.

بحسب معلومات المحلل التقني فإن آبل ستعود لتستخدم مادة السيراميك في ساعتها الجديدة، لكن من غير الواضح فيما إذا كانت هذه المادة ستكون لجميع نماذج الساعة أم لنموذج محدد منها.

وستبدأ ساعة الشركة الجديدة باستخدام شاشات من شركة JDI، حيث ستشكّل شاشات الشركة اليابانية حوالي 15 إلى 20 بالمائة من الشاشات المستعملة في وحدات الساعة الجديدة، على أن تزيد هذه النسبة إلى 70 أو 80 بالمائة مع حلول عام 2021.

وإلى جانب اتفاق الشركة مع شركة LG الكورية للحصول على المزيد من شاشات العرض في أجهزتها القادمة مثل هواتف الآيفون، وردت بعض المعلومات عن إمكانية عقد شركة آبل مجموعة من الصفقات مع شركة BOE أيضاً.

وتأتي هذه الخطوات من أجل تقليل اعتماد آبل على منافستها سامسونج Samsung من أجل الحصول على شاشات العرض، حيث تفرض سامسونج أسعاراً قياسية على آبل.

وبانتظار حدث الشهر القادم سنعمل على تغطية أي معلومات جديدة حول أجهزة آبل المرتقبة من الساعات أو الهواتف الذكية وصولاً إلى يوم الإعلان الكبير.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تسريع جهاز الماك
تغيير إعدادات DNS على أجهزة آيفون و آيباد
كيفية ترقية أو استبدال الرام في الكمبيوتر المكتبي
كيفية ترقية أو استبدال بطاقة الرسوميات في الكمبيوتر
كيفية الدخول إلى الوضع الآمن في ويندوز
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...