هاتف Galaxy 91 سيأتي مزوّداً بشحن سريع بقوة 45 واط

أقوى هواتف السلسلة التي ستصل العام القادم

علمنا سابقاً أن مجموعة هواتف سلسلة Galaxy A التي رأيناها هذا العام سيتم تحديثها بمجموعة من الإصدارات الجديدة بدءاً من بداية العام القادم 2020.

وفي الوقت الذي انتهت فيه أسماء هواتف السلسلة هذا العام بالرقم 0 من Galaxy A10 إلى Galaxy A80 وحتى Galaxy A90 القادم قريباً، فإن الأسماء في العام القادم ستنتهي بالرقم 1 والتي سيكون أقواها هاتف Galaxy A91.

وعلى الرغم من أن الحديث عن هاتف Galaxy A91 ما زال مبكراً حيث لم يتم الكشف بعد عن Galaxy A90، إلا أن موقع Samsung Hungary التابع للشركة كان له رأي آخر.

حيث كشف الموقع رسمياً عن واحدة من أبرز ميزات الهاتف الأقوى في السلسلة في العام القادم، وقال أن هاتف Galaxy A91 سيدعم ميزة الشحن السريع بقوة 45 واط.

حتى الآن، لم تزوّد سامسونج إلا الهاتفين Note 10 Plus 5G و Note 10 Plus بهذه السرعة الفائقة في الشحن، لذلك على ما يبدو فإن السلسلة سيتم الاهتمام بها بدرجة كبيرة لتصبح منافسة في فئة قريبة من الفئة الرائدة.

وتُعتبر تلك المعلومة الجديدة عن هاتف Galaxy A91 هي أحدث ما تم الكشف عنه، حيث كنا قد علمنا سابقاً بمواصفات الكاميرات الخاصة بالهاتف وغيره من الهواتف الموجودة في السلسلة العام القادم.

وبحسب التسريب السابق فإن Galaxy A91 سيمتلك كاميرا خلفية رباعية بعدسة أساسية بدقة 108 ميجابكسل مع عدسة زاوية عريضة 16 ميجابكسل وعدسة تقريب 12 ميجابكسل.

ستكون العدسة المقربة قادرة على القيام بتكبير بصري 5X Optical Zoom وهي نسبة تقريب غير موجودة حتى في هواتف الشركة الرائدة الحالية، أما العدسة الرابعة فستكون من نوع ToF.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تطلق الشركة قبل نهاية العام الهاتف Galaxy A90 الذي سيكون الهاتف الأقوى في السلسلة هذا العام مع إمكانية دعمه بمودم اتصال متوافق مع شبكات الجيل الخامس.

ليبدو أن الهاتف صاحب الرقم 9 في سلسلة Galaxy A سيكون قادراً على الاقتراب أكثر فأكثر من هواتف Galaxy S و Galaxy Note أكثر من كونه هاتفاً من الفئة المتوسطة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية ضغط ملفات PDF وجعلها أصغر حجماً
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز 10
كيفية معرفة إصدار البلوتوث على نظام التشغيل ويندوز أو ماك
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت باور بوينت
كيفية إنشاء صفحة غلاف مخصصة في وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...