تعرّف على مواعيد الإعلان عن هواتف OnePlus وجوجل الرائدة

مع المواصفات المسربة التي نعرفها حتى الآن

منذ بداية أيلول الحالي وحتى منتصف تشرين الأول القادم، تُعتبر هذه الفترة واحدة من أكثر الفترات ازدحاماً من العام بالإعلانات الخاصة عن الهواتف الجديدة الرائدة.

حيث تتجه الأنظار بعد يومين إلى هواوي Huawei عندما تقدّم هواتف Mate 30 الجديدة في حين أن الترقب سيزداد في الأيام القادمة لرؤية ما ستقدّمه شاومي Xiaomi من هواتف رائدة جديدة.

ومع ذلك فإن الإعلانات الكبيرة لن تنتهي عند حدث شاومي، فلدينا أيضاً إعلانين هامين من شركتي OnePlus و جوجل Google حيث سيتم الإعلان عن هواتف OnePlus 7T و Pixel 4 الجديدة.

لنبدأ من هواتف OnePlus، حيث أعلنت الشركة عن إطلاق سلسلة هواتف OnePlus 7T في 26 أيلول الحالي في كل من الهند وأمريكا الشمالية.

ومن المتوقع أن تتكون السلسلة من جهازين OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro، حيث أن الهواتف الجديدة ستكون متابعة للهواتف التي أطلقتها الشركة في وقت سابق من هذا العام.

وبالإضافة إلى الحدث المحدد في 26 الشهر الحالي، تقول OnePlus إنها ستعقد حدثاً آخر في لندن في 10 تشرين الأول، حيث قالت أن هناك المزيد في المستقبل.

دعوة الحدث لا توفر لنا الكثير من التفاصيل حول ما يمكن توقعه من الأجهزة القادمة، بخلاف الإشارة إلى أن شاشة العرض ستمتلك معدل تحديث 90 هرتز ستعود بعد ظهورها لأول مرة على هاتف النصف الأول من العام من الشركة.

 التخمين الحالي هو أن أننا سنرى شاشة بمعدل 90 هرتز على كلٍ من الإصدارين Pro و العادي من طراز 7T، لكن سيتعين علينا انتظار الإعلان الرسمي عن ذلك.

تشير الشائعات الحالية إلى تحديثات متواضعة لسلسلة OnePlus 7T، بما في ذلك التبديل إلى معالج كوالكوم Snapdragon 855+ ، وزيادة صغيرة في البطارية من 4000 إلى 4085 مللي أمبير في النسخة Pro.

الآن دعونا ننتقل للحديث عن خطط شركة جوجل، حيث بدأت الشركة بتوزيع الدعوات الخاصة لحضور حدثها القادم في 15 تشرين الأول القادم.

وهو الحدث المخصص للإعلان عن أجهزة Pixel 4 و Pixel 4 XL ومنتجات أخرى مثل حاسوب Pixelbook 2 ومكبرات الصوت الذكية Google Home الجديدة.

وكانت الشركة قد اتخذت خطوة غير عادية عندما كشفت في شهر حزيران الماضي عن تصميم واسم الهاتف القادم وذلك قبل أشهر من الإعلان الرسمي.

ومنذ ذلك الوقت فإن مواقع الإنترنت والصفحات التقنية قد ازدحمت تماماً بالتسريبات المتعلقة بالهاتف، حتى وصل الأمر إلى إنشاء فيديوهات مراجعة للهاتف ومقارنته مع الهواتف الرائدة الأخرى.

وأبرز ما يمكن الحديث عنه بالنسبة لهاتف جوجل القادم هو اعتماده على نظام متطور للتعرف على الوجه، مع دعم أوامر الإيماءات اليدوية التي تستخدم تقنية Project Soli الخاصة بالشركة.

أما بالنسبة للمنتجات الأخرى، فقد ذكرت جوجل أنها تعمل على تكملة لجهاز الكمبيوتر المحمول Pixelbook لعام 2017 بعد فشل جهاز Pixel Slate للعام الماضي في تحقيق ما ترغب به الشركة.

في حين تشير بعض المصادر والشائعات إلى أن الشركة ستذهب للإعلان عن نسخ مخففة المواصفات من هاتفها الرئيسي قد تحمل الاسم Pixel 4a خلال حدث الإعلان.

كل ما عليك فعله هو حفظ تلك المواعيد الخاصة بالإعلان عن الهواتف الجديدة والعودة إلينا في تلك الأيام للحصول على تغطية ومراجعة تفصيلية لما تم الإعلان عنه.

مقالات قد تعجبك:

كيفية معرفة إصدار البلوتوث على نظام التشغيل ويندوز أو ماك
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز
كيفية ضغط ملفات PDF وجعلها أصغر حجماً
كيفية استخدام الأمر DIR في ويندوز
كيفية تغيير إعدادات التصحيح التلقائي للأحرف الكبيرة في وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...