تحديث كبير لهواتف Galaxy S10 لإضافة ميزات Note 10

ميزات جديدة في الكاميرا تصل للسلسلة لأول مرة

عندما أطلقت شركة سامسونج Samsung هاتفها الرائد الأخير Galaxy Note 10 أعلنت معه عن مجموعة من الميزات التي كانت حصرية في المرحلة الأولى للهاتف الجديد.

الميزات الجديدة شملت أوضاعاً مخصصة للتصوير ومجموعة من الإضافات الخاصة بكاميرات الهاتف الأمامية والخلفية إلى جانب ميزات جديدة في منصة Dex لربط الهاتف مع الكمبيوتر.

لحسن الحظ فإن تلك الميزات ستصل إلى هواتف أخرى غير هاتف Note 10، نحن نتحدّث عن مجموعة هواتف Galaxy S10 الجديدة التي تشمل كل من النسخة الأساسية S10 والنسخة Plus والنسخة S10E.

وأفضل ما في الأمر أن هذه الأخبار ليست مجرد تسريبات، بل أصبحت أخباراً حقيقية مؤكدة مع بدء وصول تحديث كبير لبعض هواتف S10 في ألمانيا وسويسرا ضمن التحديث الأمني الاخير.

الجدير بالذكر أن إضافة الميزات الجديدة قد تكون حصرية لنسخ هواتف Galaxy S المزوّدة بمعالجات الشركة Exynos حيث أن نسخ الهاتف المزوّدة بمعالجات Snapdragon استقبلت هذا التحديث الأمني بدون الميزات المذكورة.

تتضمن الميزات التي ستصل للهواتف كل من ميزة الوضع الليلي للكاميرا الأمامية والذي يحسّن من ظروف التقاط صور السيلفي حتى عندما تكون البيئة عاتمة.

أضف إلى ذلك ميزة العزل في تصوير الفيديو والذي يتم بطريقة مشابهة لميزة العزل عن الخلفية (البورتريه) في الصور الثابتة.

ميزات الواقع المعزز كانت حاضرة أيضاً في التحديث حيث يمكن الآن لأصحاب هواتف Galaxy S10 وبمجرد وصول التحديث أن يرسموا بعض الأشكال والخطوط على الصور ومقاطع الفيديو بطريقة ممتعة ومشابهة لما تم استعراضه في هاتف Note 10.

منصة توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر الخاصة بالشركة والمعروفة باسم Dex حصلت أيضاً على تحديثها الأخير في هواتف Galaxy S10 وأصبحت قادرة على التعرف على تلك الهواتف بمجرد توصيلها بالكمبيوتر.

لم يصل التحديث بعد إلى كافة مناطق العالم ومن المتوقع أن يأخذ بعض الوقت الإضافي، لكن إذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون أحد هواتف السلسلة فتوقع وصول التحديث في أي وقت.

مقالات قد تعجبك:

تغيير إعدادات DNS على أجهزة آيفون و آيباد
كيفية ترقية أو استبدال الرام في الكمبيوتر المحمول
كيفية اختيار الرام للكمبيوتر المكتبي والمحمول
كيفية إقلاع الحاسوب من قرص CD أو قرص USB
أهم الإيماءات Gestures في نظام أندرويد، وكيف تُستخدم ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...