تيلغرام أضافت ميزة الرسائل المجدولة إلى تطبيقها

تحديث جديد لإضافة مجموعة من الميزات والتخصيصات

في زحمة تطبيقات المراسلة المتواجدة اليوم، يتميز تطبيق تيلغرام Telegram بقاعدة واسعة من المستخدمين حول العالم.

السبب الأساسي لزيادة شعبية التطبيق رغم اشتداد المنافسة من التطبيقات الأخرى هو حرص الشركة على تزويده بآخر التحديثات والإضافات التي تجعل من تيلغرام تجربة مراسلة كاملة وآمنة.

ومع وصول التحديث الأخير للتطبيق على هواتف وأجهزة النظامين أندرويد و iOS تم إضافة ميزة الجدولة للرسائل المرسلة من خلال تيلغرام.

حيث بات بإمكان المستخدم جدولة وقت وتاريخ محدد من أجل إرسال رسالة ما، وذلك من خلال الضغط مطولاً على زر الإرسال واختيار الوقت والتاريخ المناسبين.

المميز في هذه الإضافة الجديدة هو القدرة على جدولة رسائل خاصة بك ليتم إرسالها إليك من أجل تذكيرك بموعد محدد أو بشيء معين في الوقت الذي ترغب به.

ميزات التخصيص كانت حاضرة في التحديث الأخير، حيث تم إضافة ميزة تخصيص لون خلفية المجموعة على التطبيق، كما سيمكن إضافة سمات جديدة لواجهة التطبيق بشكل عام.

ومن التخصيص في المظهر إلى الخصوصية التي غالباً ما يكون لها العديد من الإضافات والميزات في التحديثات التالية، وهذه المرة سيكون الحديث حول رؤية رقم هاتفك.

حيث أصبح بإمكانك تحديد من يمكنه رؤية رقم الهاتف الخاص بك من خلال التطبيق، كما يمكنك تحديد من يمكنه العثور عليك على تيلغرام في حال كان يمتلك رقم الهاتف الخاص بك.

وختاماً مع مجموعة جديدة من الملصقات التفاعلية اللطيفة التي ترضي أذواق المستخدمين وتشجعهم على البقاء مع التطبيق حتى مع وجود منافسين بحجم واتساب و مسنجر من فيسبوك Facebook.

يمكنك تحميل النسخة الأخيرة من التطبيق من هنا للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، و من هنا للأجهزة التي تعمل بنظام iOs.

مقالات قد تعجبك:

ما هي تقنية Mesh Wi-Fi؟ وكيف تعمل لزيادة مدى وسرعة الإنترنت؟
كيفية تحديث PlayStation 4 بدون إنترنت
كيفية اختيار مزود طاقة جديد للكمبيوتر
زر إيقاف تشغيل ويندوز 10 لا يقوم بإيقاف تشغيل النظام بشكل كامل
كيفية تحسين دقة الإصابة في ألعاب الكمبيوتر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...