سامسونج ستزوّد Galaxy A51 بأربع كاميرات خلفية

المواصفات الأولية للهاتف بدأت تطفو على السطح

تستعد شركة سامسونج Samsung الكورية للإعلان عن دفعة من هواتفها التي تتراوح بين الاقتصادية والمتوسطة مع بداية العام الجديد 2020 وذلك من سلسلة Galaxy A.

حيث شهد هذا العام تحولاً مفاجئاً في سياسة الشركة فيما يتعلق بالهواتف الاقتصادية التي كانت تتبع لسلسلة Galaxy J والمتوسطة التي اعتدنا عليها في سلسلة Galaxy A.

ألغت سامسونج سلسلة الهواتف الاقتصادية J التي لم تتمتع بسمعة طيبة وطرحت مجموعة من هواتف A التي رقّمتها من Galaxy A10 إلى Galaxy A90.

أثبتت السياسة الجديدة نجاحها في السوق وأنقذت الشركة من الغرق في مستنقع الخسائر في هواتف الفئة المتوسطة، وستتابع الشركة بنفس الاستراتيجية العام القادم لكن الرقم 0 سيتحوّل إلى 1.

هذا يعني أنه سيكون لدينا مجموعة من هواتف السلسلة الجديدة التي تتدرج من Galaxy A11 إلى Galaxy A91 وخبرنا اليوم متعلق بالهاتف الذي يقع في منتصف الطريق Galaxy A51.

انتشرت مؤخراً صورة للإطار الخلفي الخاص بهاتف الشركة المرتقب ويظهر فيه أن الواجهة الخلفية ستضمّ 4 كاميرات بدلاً من 3 وباصطفاف شبيه بشكل حرف L.

ويبدو أن الكاميرات الرباعية ستصبح افتراضية في هواتف العام المقبل حتى المتوسطة منها، مع مستشعر أساسي ومستشعر كاميرا بزاوية عريضة ومستشعر عمق وبإضافة مستشعر التقريب.

لطالما اعتدنا على أن ميزة التقريب هي واحدة من الميزات المتواجدة في هواتف الشركات الرئيسية، لكن شاومي أضافت مستشعرات تقريب مميزة للغاية في هاتفها المتوسط الجديد Mi Note 10 ويبدو أن الشركات ستسير على هذا النهج العام القادم.

المعلومات الأولية الخاصة بهاتف Galaxy A51 بدأت تطفو على السطح من خلال منصة اختبارات الأداء Geekbench التي كشفت عنها.

سيحمل هاتف سامسونج المرتقب معالج Exynos 9611 مع 4 جيجابايت من ذاكرة الرام وشاشة بحجم 6.5 بوصة من نوع Super AMOLED.

ومن الآمن أن نفترض بأن الهاتف سيأتي ببصمة مدمجة بالشاشة كما هو الحال في Galaxy A50، وسيعمل مع نظام Android 10 الأحدث من جوجل.

المعلومات أشارت إلى دقة 48 ميجابكسل للمستشعر الرئيسي و12 ميجابكسل لكل من مستشعر التقريب ومستشعر الزاوية العريضة و 5 ميجابكسل لمستشعر العمق مع 32 ميجابكسل للكاميرا الأمامية.

التقارير الأخيرة كانت أشارت إلى أن قائمة المواصفات النهائية التفصيلية الخاصة بالهاتف قد تم وضعها وأن الهاتف دخل في مرحلة الإنتاج استعداداً للإعلان عنه رسمياً في الربع الأول من العام.

مقالات قد تعجبك:

كيفية ترقية أو استبدال الرام في الكمبيوتر المحمول
كيفية منع ظهور منشوارت ميزة في هذا اليوم على فيسبوك
كيفية الدخول إلى الوضع الآمن في ويندوز
كيفية ترقية أو استبدال محرك الأقراص في الكمبيوتر المكتبي
كيفية تسريع جهاز الماك
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...