الإعلان عن بيانو مؤلف من 17 هاتف OnePlus 7T Pro

الشركة استعرضت قوة شاشة هاتفها وحساسيتها العالية

شوّقت شركة OnePlus في الأيام السابقة لشيء جديد قالت أنها ستكشف عنه قريباً، حيث اعتقد البعض أنه من الممكن أن تكشف الشركة عن هاتف خامس لها هذا العام وهو أمر غير منطقي بطبيعة الحال.

لكن تبيّن أخيراً أن المفاجأة التي تحضّرها الشركة هي عبارة عن آلة البيانو الموسيقية، ولكنها بالتأكيد ليست آلة بيانو عادية كالتي نعرفها جميعاً.

بيانو الشركة الجديد اسمه OnePlus Phone Piano وهو مؤلف من 17 هاتفاً من هاتف الشركة الرائد والأحدث OnePlus 7T Pro.

الهدف من هذا التحدي هو إظهار قوة شاشات هواتف OnePlus الأخيرة والتي تم دعمها بمعدل تحديث 90 هرتز وقالت الشركة أنه سيصبح معيار افتراضي في هواتفها القادمة.

وبالتالي فإن السلاسة الكبيرة التي تتمتع بها تلك الشاشات من شأنها أن تسمح للعازفين بالعزف على البيانو كما لو أنها أزرار حقيقية.

أضف إلى ذلك فإن انعدام الحواف الجانبية للهاتف بسبب انحناء الشاشة التي تغطي كل الواجهة سمح باصطفاف الهواتف جنباً إلى جنب لتظهر وكأنها قطعة واحدة.

سيقوم بيانو OnePlus بزيارة حول مدن وعواصم العالم ليسمح للمهتمين بإلقاء نظرة عن كثب على الهواتف المصطفة بشكل فريد، كما سيسمح بعزف مقطوعات موسيقية مختلفة.

وقالت الشركة أنه يمكن للأشخاص اختيار موسيقى محددة لعزفها على البيانو وإهدائها للأشخاص والأصدقاء الآخرين حول العالم.

ومن المفترض أن البيانو قد وصل بالفعل إلى لندن وباريس خلال الأيام السابقة، في حين أنه سيكمل إلى ألمانيا في الرابع عشر من شهر تشرين الثاني وإلى فنلندا في السادس عشر من نفس الشهر.

الجدير بالذكر أن معظم التسريبات المتعلقة بالهواتف الرائدة من العام القادم كانت قد أجمعت على اهتمام الشركات بمعدل تحديث الشاشة بوصفه واحداً من أبرز الميزات الخاصة بالفئة الرائدة.

في حين سمعنا معلومات سابقة أفادت بأن الهواتف الرائدة من كل من الشركتين سامسونج Samsung و آبل Apple ستأتي مع معدل تحديث 120 هرتز.

مقالات قد تعجبك:

كيفية ضبط عدسة الكاميرا في حال استخدام نظارات أو عدسات لاصقة
كيفية حذف صوت مقطع الفيديو عند نشره على إنستغرام
جولة افتراضية في المرآب الذي بدأت به شركة جوجل!
ما هي إعدادات الكاميرا المناسبة لالتقاط الصور الرياضية ؟
ما هي ميزة True Tone في آيفون و ماك؟ و ما فوائدها ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...