سامسونج سجّلت علامة تجارية جديدة لشاشاتها قبل Galaxy S11

معلومات إضافية كشفت عن أحجام شاشات الهاتف القادم

تتركّز كل الجهود في الوقت الحالي في شركة سامسونج Samsung حول إطلاق الهاتف الرائد القادم من سلسلة Galaxy S والذي نتعامل معه بالاسم Galaxy S11.

حيث ازدحمت مواقع الإنترنت الإخبارية والصفحات الاجتماعية بالتسريبات والأخبار المتعلقة بالهاتف الجديد والتي تضمنت معلومات حول الكاميرا بالإضافة لمعلومات عن البطارية.

لكن الأخبار التي لدينا اليوم ليست تسريبات وإنما أخباراً مؤكّدة على الرغم من أنها قد تكون مرتبطة بالهاتف القادم للشركة، هذه الأخبار متعلقة بشاشات سامسونج.

حيث سجّلت الشركة الكورية علامة تجارية جديدة لشاشات الأموليد الخاصة بها وذلك تحت اسم جديد هو SAmoled، وهذا يعني أن شاشات سامسونج العام القادم ستكون مختلفة عن الشاشات السابقة.

لطالما ارتبط اسم الشركة باسم شاشات Super AMOLED الشهيرة التي قامت باستخدامها في أغلب هواتفها من أغلب الفئات.

كما وعملت الشركة هذا العام على استخدام شاشات من نوع Dynamic AMOLED في هواتفها الرائدة من سلسلتي Galaxy S10 و Galaxy Note 10.

وتميزت الشاشات الأخيرة باحتوائها على ثقب مفرد أو مزدوج من أجل احتواء الكاميرا الأمامية وبأنها ذات كثافة بيكسلات كبيرة وبألوان مشرقة وجميلة.

لا توجد معلومات حول التغييرات التي ستضيفها سامسونج إلى شاشات SAMOLED الجديدة، ولكن كل التوقعات تشير إلى أنها ستتجاوز معدل تحديث 60 هرتز الافتراضي وقد تقفز إلى معدل 120 هرتز.

إلى جانب هذه المعلومات، نشر الصحفي التقني الشهير Evan Blass في تغريدة جديدة على حسابه أحجام الشاشات المتوقعة لعائلة Galaxy S11 القادمة.

وعلى ما يبدو فإن سامسونج ستستعمل شاشات تتراوح بين الكبيرة والكبيرة جداً في جميع هواتف العائلة دون استثناء.

حيث سيحمل هاتف Galaxy S11E شاشة بحجم 6.4 بوصة في حين سيمتلك هاتف Galaxy S11 شاشة بحجم 6.7 بوصة أما هاتف Galaxy S11 Plus فسيحمل شاشة 6.9 بوصة.

قد تمثّل هذه المعلومات أخباراً سيئة بالنسبة للأشخاص الذين لا يفضّلون استخدام الشاشات الكبيرة، ولكن حجم الهواتف النهائية قد يبدو مشابهاً لأجهزة سامسونج الحالية حتى مع استخدام مثل هذه القياسات.

حيث ستستخدم الشركة أبعاد سينمائية في شاشاتها 20:9 لتبدو الشاشة أطول وأكثر نحفاً في حين ستشهد الهواتف الجديدة محاولة جديدة للتخلص من الحواف والتقليل منها مما يحجعل الحجم النهائي للهاتف معقولاً.

من المتوقع أن يتم الكشف عن هواتف سامسونج الجديدة في الربع الأول من العام القادم، تحديداً في الشهر الثاني أو الثالث، وحتى ذلك الوقت نتوقع الحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بالهواتف الجديدة.

مقالات قد تعجبك:

ما هي عملية التصحيح ETTR في التصوير الفوتوغرافي؟ ولماذا يجب عليك فعلها؟
أفضل بديل لبرنامج الروت المشهور SuperSU
فيسبوك يستخدم رقم الهاتف المحمول لاستهداف المستخدمين بالإعلانات
كيف يعمل النظام الداعم لشريحتي اتصال في سلسلة iPhone X الجديدة
ما هي تقنية تصحيح التعريض Exposure Bracketing ؟ و ما فوائدها في التصوير ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...