اسعار الموبايلات

تسريب الأسعار المتوقعة لهواتف Galaxy S20 القادمة

النسخة Ultra ستحمل تصميماً مميزاً للكاميرات الخلفية

نحن الآن في الأسابيع الأخيرة قبل الإعلان رسمياً عن أهم هواتف النصف الأول من العام: هواتف Galaxy S20 الجديدة من سامسونج Samsung.

وفي حين أن التصميم الخلفي للكاميرات في الهاتفين Galaxy S20 الأساسي والنسخة Plus منه بات مؤكداً مع منطقة مستطيلة الشكل، ظهر تسريب جديد لشكل كاميرات النسخة Ultra.

ستكون النسخة Ultra هي النسخة الأرقى والأقوى بين تشكيلة سامسونج الجديدة هذا العام من سلسلة Galaxy S20 وعنصر التميز الأقوى لهذه النسخة سيكون الكاميرات الخلفية من حيث التصميم والمواصفات.

من حيث التصميم ستعتمد الشركة على منطقة مستطيلة الشكل لكنها ستتألف من منطقتين، ويبدو أنهما بدرجتين لونيتين مختلفتين.

المنطقة الأولى ستضم الكاميرات الأساسية المتواجدة في بقية النسخ، بينما ستحمل المنطقة الثانية كاميرا المنظار وبجانبها عبارة 100X.

وهذا من الواضح إشارة إلى قوة التقريب الكبيرة التي ستتمتع بها تلك الكاميرا حيث تحدثت التسريبات الأخيرة عن قوة 10X تكبير بصري و 100X تكبير رقمي لتلك الكاميرا.

وبالعودة إلى العنوان الرئيسي فقد حصلنا على النظرة الأولى لما يمكن أن تكون عليه أسعار هواتف سامسونج القادمة بحسب تسريب جديد يدّعى اطلاعه على الأسعار.

حيث قال المصدر بأن سعر النسخة الأساسية Galaxy S20 سيتراوح بين 900 يورو و 1000 يورو، بينما سيكلّف الهاتف S20 Plus بين 1050 يورو و 1100 يورو.

النسخة الأقوى التي كنا نتحدث عنها ستكون الأغلى بالطبع مع سعر 1300 يورو في حين أن هاتف الشركة القابل للطي لن يكون رخيصاً كما تسرب سابقاً مع سعر 1400 يورو.

يُشار إلى أن تلك الأسعار مخصصة للدول الأوروبية التي تكون عادةً أغلى من بقية المناطق، لذلك من المحتمل أن تكون أسعار الهواتف مماثلة للأرقام السابقة تماماً لكن بعملة الدولار الأمريكي.

حدث الشركة القادم سيكون في الحادي عشر من شهر شباط القادم، لا تنسوا الانضمام إلينا في ذلك اليوم للحصول على تغطية مباشرة وكاملة حول أجهزة الشركة الجديدة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية اختيار حجم الرسائل التي يقوم آوت لوك بتحميلها على الكمبيوتر
كيفية التعبئة التلقائية لرقم البطاقة الائتمانية Credit Card بشكل آمن
ما هو إعداد سرعة الغالق Shutter Speed في الكاميرا ؟ و ما القيمة التي يجب تحديدها ؟
ما هو أوفيس 365؟ ولماذا يعد صفقة عظيمة؟
كيف يمكن لمرسل الرسائل الإلكترونية عبر الإيميل معرفة إن فتح المُرسل إليه الرسالة؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...