شركة Realme تحصل على ترخيص لبطارية بحجم 6000mAh

الهواتف المحتمل إطلاقها قريباً جداً بهذه البطارية

459

يبدو أن شركة ريلمي Realme الصينية لديها رؤية تتعدى بطارية بحجم 5000 ميللي  أمبير. حيث تبيّنَ أنه تم تقديم ترخيص TUV لبطارية BLP793.

تبلغ سعة هذه البطارية المرخّصة 6000 مللي أمبير في الساعة. أو لنقل 5860 ميللي أمبير على وجه الدقة، بسعة نموذجية 6000 ميللي أمبير.

دعونا ننظر في بعض الاحتمالات، لدينا زوج من هواتف Narzo 10 الجديدة، والتي ربما يمكننا استبعادها من قائمة المشتبه بهم بسهولة تامة.

حيث أخذنا في الاعتبار النظرية القائلة بأن Narzo 10 العادي سيكون Realme 6i الذي تم تغيير علامته التجارية، بينما Narzo 10A – نسخة ثلاثية الكاميرا من Realme C3. وكلاً هذين الهاتفين كانا يملكان في الأصل بطارية بسعة 5000 مللي أمبير.

كما نعلم أيضاً أن هاتف Realme X3 في طريقه إلى الظهور، وهو يقدم كاميرا زووم رائعة بتكبير 60x. ويُشاع أن X3 SuperZoom سيقدم بطارية بسعة 4200 ميللي أمبير فقط، إلى جانب الكاميرا 6x periscope.

ولدينا أيضاً هاتف X3 Pro – الهاتف الرائد بمعالج Snapdragon 865 ربما ليس المرشح الأكثر احتمالا للاستفادة من هذه البطارية الضخمة.

إذن هل هو هاتف Realme X3؟ أم هو هاتف Realme U2؟ سنحرص على إبقائك على اطلاع في حالة توفر المزيد من المعلومات.

مقالات قد تعجبك:

تسريب يكشف عن تصميم هاتف LG Stylo 6
خدمة من جوجل تسمح برؤية أكثر من 30 حيواناً بالحجم الحقيقي في غرفتك
تطبيق Duo على الويب سيصبح داعماً للمكالمات الجماعية
كيفية تفعيل خطة الأداء الأمثل في ويندوز 10
طرق العمل المشترك المتوفرة بين ويندوز 10 وبين هواتف أندرويد أو آيفون
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept