تسريب لنظام أندرويد 11 كشف عن قائمة جديدة لزر الطاقة

أزرار جديدة مفيدة للتحكم بالمنزل الذكي والمزيد عند الضغط على الزر

أعطتنا صور مسربة من وثائق أحد المطورين أفضل نظرة حتى الآن إلى قائمة زر الطاقة الجديدة في Android 11.

تتضمن القائمة سلسلة من اختصارات البيت الذكي الجديدة تسمى عناصر التحكم السريعة Quick Controls ، والتي يمكنها التحكم في كل شيء بدءاً من المصابيح الذكية إلى الأقفال وحساسات الحرارة، إلى جانب خيارات الدفع وأزرار إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل القياسية.

تم تغريد الصور من قبل مشعل رحمن من XDA-Developers ، الذي أرجع حقوق النشر إلى Twitterdeletescape كمصدر للوثائق المسربة التي تحتوي على الصور.

لقد كان لدينا فكرة عن هذه الاختصارات منذ آذار الماضي عن طريق بعض المصادر، لكن لقطات الشاشة الحديثة هذه تعطينا فكرة أفضل عن شكل القائمة الإجمالي.

تم نقل أزرار إيقاف التشغيل و إعادة التشغيل و لقطة شاشة و الطوارئ الحالية إلى أعلى الشاشة فوق اختصار Google Pay ، على غرار الاختصار الذي تمت إضافته إلى Google Pixel في آذار.

ومع ذلك، الحجم الأكبر من الشاشة يتم استغلاله لعناصر التحكم بالبيت الذكي. كما تشير بعض التقارير إلى أن النقر على كل منها سيؤدي إلى تبديل حالة الأداة الذكية إلى وضع التشغيل أو إيقاف تشغيلها، والضغط الطويل إما يمنحك المزيد من الخيارات أو يأخذك مباشرة إلى تطبيق الأداة الذكية المعنيّة.

كما يُلاحَظ من إحدى الصور، فإنه يمكن تضمين أداة بث الكاميرا Camera feed مباشرة في هذه القائمة، حيث يؤدي النقر على هذه الأداة لى نقلك للبث المباشر للكاميرا.

كان من المقرر أن تكشف جوجل Google رسمياً عن Android 11 في الثالث حزيران الحالي، لكن الشركة قررت تأجيل الإعلان إلى عطلة نهاية الأسبوع. ومن غير الواضح حالياً متى سيتم إعادة جدولة حدث الإطلاق.

مقالات قد تعجبك:

مايكروسوفت قامت بنسخ أداة جديدة من منافس لها
صورة أدت إلى تعطل هواتف أندرويد عند تعيينها كخلفية للشاشة
مايكروسوفت تمنع تحديث أيار 2020 لنظام ويندوز 10 عن الكثير من الحواسيب
طرق العمل المشترك المتوفرة بين ويندوز 10 وبين هواتف أندرويد أو آيفون
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...