ساعة ذكية فاخرة من هبلوت Hublot السويسرية بسعر مرتفع

الفيديو الرسمي ومواصفات الساعة وسعرها

دخلت هبلوت Hublot سوق الساعات الذكية بقوة من جديد مع ساعة Big Bang e، وهي ساعة راقية تعمل بنظام Wear OS والتي ستكلفك آلاف الدولارات.

تأتي ساعة Big Bang e في شكلين: الأول من التيتانيوم titanium، الذي يباع بسعر 5200 دولاراً، والسيراميك الأسود، بسعر 5800 دولار.

يتضمن كلاهما شاشة لمس عالية الدقة OLED بمقاس 42 مم مغطاة بالكريستال الياقوتي جنباً إلى جنب مع معالج Snapdragon Wear 3100 مع 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام و 8 غيغابايت من التخزين وبطارية بحجم 300 mAh.

تتضمن الساعة بعض الميزات الإضافية بخلاف تلك الموجودة عادة في نظام التشغيل المستند إلى أندرويد Android.

كما تحتوي Big Bang e على واجهات مراقبة خاصة بها مع بعض القدرات الإضافية، مثل وحدة تعقّب التقويم القمري وأخرى تغير اللون طوال اليوم كجزء من مبادرة #HuboltLovesArt.

قامت شركة هبلوت Hublot أيضاً بصنع ساعة ذكية في عام 2018 مع ظهور Big Bang Referee لأول مرة، في إشارة إلى كأس العالم 2018 FIFA، والتي كانت الشركة الراعي الرسمي لها، حيث تم تسعير الساعة بسعر 5200 دولاراً.

تكلف الساعات الذكية العاملة بنظام Wear OS بضع مئات من الدولارات اعتماداً على العلامة التجارية والطراز الذي تشتريه.

ليس فقط سعر التجزئة في Big Bang e عالٍ كثيراً، ولكنه لا يتضمن حتى بعض الميزات المتوقعة مثل نظام تحديد المواقع GPS.

وهي ليست الشركة الوحيدة التي تحاول صنع ساعة ذكية باهظة. حيث قامت آبل Apple بإصدار نسخة متطورة من ساعتها الذكية في عام 2015 ، وهي ساعة Apple Watch الذهبية التي ستكلفك ضعف سعر أحدث ساعة من هبلوت Hublot.

لم يتم إلى الآن تحديد تاريخ إطلاق للساعة ولم يتم فتح الطلبات المسبقة، ولكن يمكنك التسجيل من خلال هذا الرابط ليتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني والحصول على آخر المستجدات بخصوص الساعة.

مقالات قد تعجبك:

مزحة على تويتر باستخدام مقطع من فيلم World War Z سببت تضليلاً كبيراً
تسريب لنظام أندرويد 11 كشف عن قائمة جديدة لزر الطاقة
مايكروسوفت قامت بنسخ أداة جديدة من منافس لها
كيفية تصوير الفيديو البطيء وتحريره على آيفون
شرح لتطبيقات فوتوشوب للهواتف الذكية، وما ميزاتها ؟
ما هي حساسات الهواتف المحمولة ؟ وكيفية عملها
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...