ميزة جديدة في مايكروسوفت إكسل لإدارة النشاط المصرفي

خصائص هذه الميزة وكيفية الاستفادة منها

أطلقت مايكروسوفت Microsoft ميزة Money in Excel الجديدة في برنامج مايكروسوفت إكسل Microsoft Excel، حيث تم تصميمها لمساعدة ملايين الأشخاص الذين يستخدمون إكسل Excel لتتبع الميزانيات والتمويلات الشخصية.

الميزة الجديدة Money in Excel هي عبارة عن قالب ووظيفة إضافية لبرنامج مايكروسوفت إكسل Microsoft Excel تسمح لمشتركي Microsoft 365 بالاتصال الآمن بالحسابات المصرفية أو بطاقات الائتمان أو الاستثمار أو القروض واستيراد المعاملات ومعلومات الحساب مباشرة إلى جدول بيانات.

ستحتاج أن يكون لديك حساب Microsoft 365 شخصي Personal أو للعائلة Family في الولايات المتحدة للوصول إلى ميزة Money in Excel، ويمكنك ببساطة تنزيل النموذج لبدء ربط الحسابات المصرفية من خلال موصل Plaid.

من المؤكد أن تقوم مايكروسوفت Microsoft بإيصال الميزة إلى بلدان أخرى لاحقاً.

تم دعم معظم المؤسسات المالية الأمريكية الرئيسية، وسوف يقوم القالب تلقائياً باستيراد المعاملات من الحسابات إلى ورقة عمل واحدة.

يتم تصنيف المعاملات لتسهيل تحليل كيفية إنفاق أموالك، وهناك أيضاً تنبيهات بالزيادات على رسوم الاشتراك أو الرسوم المصرفية والسحب على المكشوف.

تُنشئ ميزة Money in Excel أيضاً رسوماً بيانية للنفقات المتكررة، أو لقطة شهرية للإنفاق يسهل رؤيتها.

هذه ليست أول مشاركة لشركة مايكروسوفت Microsoft في منتجات التمويل الشخصي. حيث سبق ميزة Money in Excel برنامج إدارة التمويل الشخصي المتوقف من مايكروسوفتMicrosoft  وهو Microsoft Money.

حيث قامت مايكروسوفت Microsoft بإلغاء برنامج Microsoft Money منذ أكثر من 10 سنوات، ولكن عاد برنامج MSN Money إلى متجر ويندوز Windows في عام 2012 كمجمع أخبار ومتتبع للأسهم.

إذا كنت مهتماً بتجربة ميزة ميزة Money in Excel، فستحتاج إلى الاشتراك في Microsoft 365، بسعر 6.99 دولاراً أمريكياً شهرياً للشخص (شخص واحد) أو 9.99 دولاراً شهرياً للعائلة (حتى ستة أشخاص).

تقتصر ميزة Money in Excel على الولايات المتحدة في الوقت الحالي، لذلك ستعمل فقط الحسابات المصرفية والمالية الأمريكية مع الميزة.

مقالات قد تعجبك:

قيمة مبيعات متجر آبل في 2019 المثيرة للجدل وتوضيح آبل
شركة EA أعلنت عن إصدار Squadrons من لعبة حرب النجوم Star Wars
واتساب أطلق ميزة الدفع الإلكتروني وإرسال الأموال من خلال التطبيق
أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...