أضخم أربعة إعلانات ألعاب لشركة يوبي سوفت Ubisoft تم عرضها في المؤتمر الرقمي Ubisoft Forward

من ضمنها لعبة Far Cry 6 و Assassin’s Creed Valhalla

لم تتمكن يوبي سوفت Ubisoft ، مثل العديد من شركات ألعاب الفيديو الأخرى ، من استضافة مؤتمرها الصحفي النموذجي في مؤتمر E3 في يونيو بسبب جائحة كورونا COVID-19.

وبدلاً من ذلك ،فقد قامت باستضافة حدث رقمي يوم الأحد بعنوان “Ubisoft Forward” ، كشفت فيه عن المزيد من أكبر ألعابها القادمة.

ومن ضمن هذه الألعاب أساسنز كريد فالهالا Assassin’s Creed Valhalla وWatch Dogs: Legion ولعبة إطلاق النار التي تم الإعلان عنها مؤخراً هايبر سكيب Hyper Scape وفار كراي Far Cry 6 والمزيد.

وتقول الشركة إنها تخطط أيضا لإقامة عرض Ubisoft Forward آخر في وقت لاحق من هذا العام.

ويأتي هذا الحدث Ubisoft Forward في وقت صعب بالنسبة للشركة حيث ظهرت تقارير تحمل مزاعم متعددة بسوء سلوك من قبل بعض كبار موظفي Ubisoft.

في تغريدة نُشرت قبل ساعات قليلة من انطلاق الحدث، أقرت يوبيسوفت بالتحديات التي تواجه الشركة، لكنها قالت إنها لن تناقشها خلال الحدث الرقمي. وقال يوبيسوفت: “نظراً لأن كل المحتوى تم تسجيله مسبقاً ، أردنا أن ندرك أن المشكلات التي نتعامل معها حالياً لن يتم معالجتها مباشرةً في العرض”.

ووعد الرئيس التنفيذي إيف جليموت بالفعل بإجراء تغييرات شاملة على الشركة في خطاب أرسل إلى الموظفين في 2 يوليو.

وإليكم أبرز هذه العروض :

لعبة Far Cry 6

أعلنت يوبي سوفت Ubisoft رسمياً عن لعبة فار كراي Far Cry 6، اللعبة التالية في سلسلة Far Cry ذات الشعبية الكبيرة.

وتجري لعبة فار كراي Far Cry 6 في جزيرة يارا الاستوائية ، وسيؤدي دور الشرير جيانكارلو إسبوزيتو Giancarlo Esposito، الذي قد تعرفه باسم غوس فرينغ Gus Fring من مسلسل Breaking Bad و Better Call Saul.

تشتهر السلسلة بتركيزها على الأشرار بدلاً من الأبطال، لكن Esposito هو أول ممثل معروف على نطاق واسع بلعب دور الشرير القوي لتولي دور لعبة الفيديو.

قالت يوبي سوفت Ubisoft أن لعبة فار كراي Far Cry 6 ستكون متاحة في 18 شباط 2021 لأجهزة بلاي ستيشن PlayStation 5 وبلاي ستيشن PlayStation 4 و Xbox Series X و Xbox One و PC وخدمة الألعاب السحابية من جوجل Google.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla

أعلنت يوبي سوفت Ubisoft أن لعبة أساسنز كريد فالهالا Assassin’s Creed Valhalla المستوحاة من اللغة الإسكندنافية، والتي عرضتها لأول مرة في نيسان، سيتم إطلاقها في 17 تشرين الثاني لأجهزة إكس بوكس ون Xbox One وبلاي ستيشن PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي وجوجل ستاديا Google Stadia.

وشاركت الشركة أيضاً مقطعاً دعائياً جديداً للعبة، وقالت أن اللعبة ستكون متاحة على أجهزة الجيل القادم من أجهزة الترفيه.

لعبة Hyper Scape

أعلنت شركة يوبي سوفت Ubisoft أن لعبة مطلق النار الملكية القادمة هايبر سكيب Hyper Scape ستدخل الإصدار التجريبي المفتوح بدءاً من اليوم.

شاركت يوبي سوفت Ubisoft أيضاً مقطعاً دعائياً للنسخة التجريبية، وللقصة السينمائية الخاصة باللعبة.

لعبة Watch Dogs Legion

أعلنت يوبي سوفت Ubisoft أن لعبة واتش دوغز: ليجن Watch Dogs Legion ستبدأ في 29 تشرين الثاني على إكس بوكس ون Xbox One وبلاي ستيشن PlayStation 4 وأجهزة الحاسوب وجوجل ستاديا Google Stadia.

وشاركت بعض اللقطات من اللعبة في مقطع دعائي جديد للعب. تجري اللعبة في لندن ، والتغيير الكبير من عناوين واتش دوغز Watch Dogs السابقة هو أنه يمكنك تجنيد أي شخصية غير قابلة للعب في اللعبة كشخصية قابلة للعب.

وعلى غرار Assassin’s Creed Valhalla ، قالت يوبيسوفت إن اللعبة “ستأتي قريباً” إلى أجهزة الترفيه من الجيل التالي.

مقالات قد تعجبك

تسريبات كبيرة لإصدار الجيل الخامس من هاتف Galaxy Z Flip
بيل غيتس دعى الى توفير علاج لكوفيد-19 (كورونا) للأكثر احتياجاً وليس لمن يدفع أكثر
آبل حذرت المستخدمين من إغلاق الكمبيوتر المحمول بوجود غطاء الكاميرا
ما هو أوفيس 365؟ ولماذا يعد صفقة عظيمة؟
كيف يمكن لمرسل الرسائل الإلكترونية عبر الإيميل معرفة إن فتح المُرسل إليه الرسالة؟
كيفية صناعة مقاطع فيديو يوتيوب وما الأدوات اللازمة لذلك؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...