خدمة زوم ستصبح متاحة عبر شاشة فيس بوك الذكية Portal

لتصبح كمنصة عمل مصغرة

332

أعلن فيس بوك Facebook اليوم عن ترقية جديدة لشاشات العرض الذكية بورتال Portal الخاصة به لتصبح داعمة لتطبيقات مؤتمرات الفيديو المختلفة.

حيث مما لا شك فيه أن العالم قد أدرك مدى أهمية هذه التطبيقات في الآونة الأخيرة مع انتشار وباء كوفيد 19 المعروف باسم كورونا، والتي استخدمت بشكل أساسي بهدف التعلم عن بعد، وبالتالي فإن فيس بوك قد قدمت لشاشتها ميزة هامة جداً.

وتشمل التطبيقات التي تخطط لدعمها فيس بوك كل من تطبيق زوم Zoom وويب إكس Webex و GoToMeeting و BlueJeans، حيث ستكون التطبيقات متاحة في البداية على شاشة بورتال Portal وبورتال ميني Portal Mini وبورتال بلس +Portal، مع دعم Portal TV لاحقاً.

وبالتالي فإن فيس بوك Facebook هي الشركة الثالثة التي تضيف دعم خدمة زوم Zoom إلى أجهزتها الذكية، وذلك بعد أن أعلنت جوجل Google أنها ستضيف دعم Zoom إلى شاشات نست هاب ماكس Nest Hub Max، وأمازون التي ستضيفه إلى شاشة إيكو شو Echo Show في وقت لاحق من هذا العام.

وتؤكد الشركة على استخدام الشاشة كأداة عمل، حيث طرحت فيس بوك منصة وركبلايس Facebook’s Workplace، والتي مثلت الرد على سلاك Slack، على شاشة Portal في وقت سابق من هذا العام.

وباستخدام كلمات الشركة نفسها في الإعلان عن هذا الحدث “نحن نضيف طريقة لاستخدام بورتال Portal كجهاز عمل مخصص للاتصال بزملاء العمل والمشاركة في الاجتماعات”

ولن يتعين على المستخدمين تسجيل الدخول إلى الشاشة باستخدام حساب فيس بوك Facebook أو واتساب WhatsApp الخاص بهم، لأنه سيكون للمستخدم خيار إنشاء تسجيل دخول مجاني إلى وركبلايس Workplace في الأسابيع المقبلة.

ويستفيد فيس بوك Facebook من الوضع العالمي الحالي بخصوص وباء كورونا، ليضيف وظائف أصبحت مهمة في الوقت الحالي حيث يتزايد العمل عن بُعد بدافع الضرورة .

ومن الأفكار الجذابة أن يكون لديك شاشة ذكية مخصصة لاستخدامها في مؤتمرات الفيديو، حيث ستؤدي إضافة هذه التطبيقات إلى وركبلاس Workplace إلى جعلها أكثر جاذبية للمحترفين، حيث تحتوي الشاشة على عدد قليل من خيارات الترفيه التي تجعلها أكثر قيمة للعاملين عن بُعد.

التطبيقات ستكون متوافرة على شاشة Portal ويمكن تنصيبها في شهر أيلول المقبل

مقالات قد تعجبك

بلاك بيري تعود للحياة من خلال هاتف جديد
جوجل أكّدت أن أندرويد 11 سيقيّد تطبيقات الكاميرا الخارجية
آبل ستستخدم أجزاء أرخص في البطاريات لتوفير التكاليف
كيفية إنشاء صور متحركة Gif باستخدام لوحة مفاتيح جوجل
كيفية استخدام ميزة 3D Touch في أجهزة آيفون
كيفية تحديد صفحة الفيسبوك الحقيقية بين شبيهاتها المزيفة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept