فيسبوك دمجت محادثات المسنجر والإنستغرام في تطبيق واحد

سيكون متاحاً لشركات الأعمال الصغيرة أولاً

420

أطلقت Facebook تطبيقاً جديداً للسماح لأصحاب الأعمال الصغيرة بإدارة الصفحات والملفات الشخصية عبر فيسبوك Facebook ومسنجر Messenger وإنستغرام Instagram، وفقاً لما أعلنته مديرة العمليات Sheryl Sandberg.

وسيقوم التطبيق، المسمى Facebook Business Suite، بدمج البنية التحتية الأساسية للتطبيقات الثلاثة حتى يتمكن أصحاب الأعمال الصغيرة من تلقي الرسائل من العملاء والتنبيهات والإشعارات في صندوق وارد موحد، كما أكدت الشركة أنها تخطط لإضافة واتسآب WhatsApp في المستقبل.

سيسمح التطبيق أيضاً للشركات الصغيرة بالنشر على فيسبوك Facebook وإنستغرام Instagram في نفس الوقت وتقديم رؤى حول كيفية أداء الحملات الإعلانية على المنصات.

وكانت صحيفة نيويورك تايمز قد ذكرت أن الشركة تخطط لدمج إمكانيات المراسلة عبر واتساب WhatsApp وإنستغرام Instagram ومسنجر Messenger، مع الاحتفاظ بجميع التطبيقات الثلاثة كتطبيقات منفصلة مع السماح بالاتصالات عبر التطبيقات.

في الشهر الماضي، كان لدينا فكرة عن دمج محادثات إنستغرام Instagram و Facebook Messenger، ولكن هذا هو الإعلان الرسمي الأول لمثل هذه الميزة المصممة خصيصاً لأصحاب الأعمال الصغيرة.

وأثارت تلميحات فيسبوك Facebook حول أنه يخطط لدمج تطبيقات المراسلة الخاصة به مخاوف بين منظمي مكافحة الاحتكار، كما حذر البرلمان الأوروبي من أن خطة عملاق وسائل التواصل الاجتماعي لدمج المحادثات تشكل تهديداً محتملاً للمنافسة، كما حذر من مخاطر مشاركة البيانات، بالنظر إلى الأخبار التي تفيد بأنه ومنذ أوائل عام 2020، يخطط Facebook لدمج البنية التحتية التقنية لـ Messenger و Instagram و WhatsApp،والتي تضم فيما بينها أكثر من 2.6 مليار مستخدم.

كما أصدرت فيسبوك Facebook الإصدار الثالث من بحثها المستمر حول كيفية إدارة الشركات الصغيرة أثناء جائحة فيروس كورونا ودراسة بحثية بتكليف من شركة Deloitte حول أنماط الشراء الاستهلاكية.

حيث قالت إن 48 في المائة من المستهلكين الذين شملهم الاستطلاع زادوا إنفاقهم على الإنترنت منذ بدء تفشي المرض.

وتخطط فيسبوك Facebook لإتاحة أداة الأعمال للشركات الصغيرة أولاً ونشرها في الشركات الأكبر في المستقبل.

مقالات قد تعجبك

سوني أعلنت رسمياً عن موعد إصدار وسعر جهاز بلاي ستيشن 5
أبرز الألعاب التي كشفت عنها سوني في حدث الكشف عن بلاي ستيشن 5
خوارزمية ذكاء اصطناعي من سوني حققت نتائج خارقة في لعبة Gran Turismo Sport
ما هي القوابس الذكية Smart Plugs ؟ و ما استخداماتها ؟
ما هي إعدادات الكاميرا المناسبة لالتقاط صور السفر و الرحلات ؟
ما هي ميزة True Tone في آيفون و ماك؟ و ما فوائدها ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept