إنستغرام تفكر في فرض رسوم على وضع الروابط في التسميات التوضيحية للصور

بحسب ما أظهره طلب براءة اختراع لإنستغرام

تعديل: الشركة علقت على الموضوع بأنها لا تفكر بإطلاق هذه الميزة.

يبدو أن إنستغرام Instagram تفكر في فرض رسوم على إضافة روابط إلى تعليقات الصور، وذلك بحسب ما كشف عنه طلب براءة اختراع قام بكشف تفاصيله موقع Protocol.

ويظهر طلب براءة الاختراع، الذي أرسلته إنستغرام Instagram لأول مرة في عام 2016، نافذة تنبثق عندما يضيف المستخدم عنوان URL إلى التسمية التوضيحية للصورة، تسأل عما إذا كان المستخدم يريد دفع 2 دولار لجعل الرابط متاح.

ووصف طلب براءة الاختراع (المسمى “إضافة روابط مدفوعة إلى تسميات توضيحية لوسائل الإعلام في نظام شبكات اجتماعية”) كيف سيعمل النظام: “إذا اكتشف النظام محتوى نص التسمية التوضيحية، متضمناً نص رابط، فإن النظام سيطالب المستخدم الناشر بدفع رسوم مقابل إنشاء ارتباط. “

ولطالما كان هذا الأمر أحد أكبر الشكاوى حول إنستغرام Instagram حيث لا يمكنك إضافة عناوين URL إلى التسميات توضيحية للصور، ولذلك يلجأ معظم المستخدمين إلى وضع تعليق مثل “الرابط في السيرة الذاتية”، مع أنه يمكن لمستخدمي إنستا Insta الذين تم التحقق منهم إضافة روابط إلى القصص.

سيكون السؤال هنا ما إذا كان المستخدمون في إنستغرام Instagram على استعداد لدفع رسوم لكل رابط، إنه يبدو أمر غير منطقي أن يتم الدفع مقابل كل رابط .

ومع ذلك، كما هو الحال مع أي براءة اختراع، من المهم ملاحظة أن الشركات تتقدم بطلب للحصول على براءات اختراع طوال الوقت للمنتجات والخدمات دون أن تقوم بتنفيذها على أرض الواقع، لذلك لا يمكن معرفة ما إذا كانت هذه الميزة قد تحدث بالفعل أم لا.

مقالات قد تعجبك

سوني أعلنت عن حدث يخص بلاي ستيشن 5 الأربعاء القادم
يوبي سوفت أعلنت عن إصدار Remake من لعبة Prince of Persia: The Sands of Time
نظام التشغيل الخاص بهواوي HarmonyOS قادم إلى هواتفها الذكية العام القادم
كيفيّة التقاط صور أفضل باستخدام وضع التتابع Burst Mode
كيفيّة إدخال أو تغيير بطاقات SIM في هواتف أندرويد
ميزات في نظام ماك macOS يجب على ويندوز إضافتها

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...