ون بلس كشفت رسمياً عن موعد إصدار هاتفها OnePlus 8T

بعض التسريبات حول هذا الهاتف

قالت شركة ون بلس OnePlus أنها ستعلن عن هاتفها الرائد التالي OnePlus 8T، في 14 أكتوبر/تشرين الأول من خلال حدث للشركة.

ووعدت الشركة بأن الهاتف سيشمل “مجموعة من التقنيات الجديدة والمحسّنة التي سترتقي بتجربة OnePlus إلى آفاق جديدة”.

وتتميز السلسة T عادةً بتحسينات طفيفة مقارنة بالإصدارات العادية أي بدون T، على سبيل المثال، تميز OnePlus 7T بمعدل تحديث أعلى (90 هرتز) مقارنةً بـ OnePlus 7، كما أضافت كاميرا ثالثة إلى الجزء الخلفي من الجهاز.

وبحسب التسريبات سيكون الهاتف الجديد مشابها لهاتف OnePlus 8 من الأمام، لكن في الخلف يظهر تخطيط مختلف للكاميرا الخلفية يضم أربعة عدسات خلفية مقارنة بثلاثة في OnePlus 8، من خلال إضافة عدسة إضافية بدقة 2 ميجابكسل.

وأفاد موقع PriceBaba أيضاً أن الهاتف سيحصل على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز مقارنة بشاشة 90 هرتز في OnePlus 8، كما ستكون بطارية الهاتف أكبر قليلاً عند 4,500 مللي أمبير في الساعة مقارنة بـ 4,300 مللي أمبير في الساعة للهاتف السابق، ولكن يمكن شحنها بحد أقصى قدره 65 واط بدلاً من 30 واط.

في العام الماضي، رأينا إعلان OnePlus 7T Pro بالإضافة إلى OnePlus 7T، ولكن هذا العام هناك تقارير متضاربة حول ما إذا كنا سنرى جهازاً آخر يحمل علامة OnePlus 8T.

لقد كان عامًا مزدحماً بالنسبة إلى OnePlus، فبالإضافة إلى إطلاق هاتفي OnePlus 8 و 8 Pro في وقت سابق من هذا العام، أطلقت الشركة أيضاً جهازاً جديداً متوسط ​​المدى يسمى ون بلس نورد OnePlus Nord في أوروبا والهند، وهناك تقارير تفيد باحتمال وجود جهاز Nord آخر في الطريق سيصدر في الولايات المتحدة.

مقالات قد تعجبك

ترامب وافق من حيث المبدأ على عرض Oracle لشراء تيك توك
قاضية أمريكية ترفض الحظر الأمريكي على WeChat
الرئيس التنفيذي لتيك توك يطلب من إنستغرام وفيسبوك المساعدة في مكافحة حظر التطبيق
كيفية إزالة الخلفية البيضاء لأي صورة بسهولة في خطوتين
كيفية استعادة كلمة مرور حساب LinkedIn المنسية
ما هو خطأ 403 Forbidden؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...