مراجعة هاتف سامسونج Galaxy F41 المزود ببطارية بسعة 6000 ميلي أمبير

مواصفات الهاتف وسعره وموعد توافره

أعلنت سامسونج عن هاتفها Samsung Galaxy F41 والذي يحتوى على بطارية ضخمة 6000 مللي أمبير يمكنها تشغيل الهاتف حتى 26 ساعة من مشاهدة الفيديو، أو أيام من المكالمات الهاتفية أو مجرد تصفح الويب لمدة 21 ساعة متواصلة.

يحتوي الهاتف F41 على شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة +1080 بكسل، ويوفر تغطية بنسبة 110٪ من التدرج اللوني NTSC، مع ذروة سطوع تبلغ 420 شمعة.

يوجد بالداخل مجموعة شرائح إكزينوس Exynos 9611 المألوفة، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد Android 10 مع واجهة One UI Core 2.1.

يحوي الهاتف على 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 أو 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية. وتحتوي فتحة البطاقة الثلاثية على بطاقة microSD بالإضافة إلى شريحتي SIM،ويتوافر بالأسود، والأخضر والأزرق.

الأهم من ذلك بكثير هي الكاميرا، حيث توفر عدسة بدقة 64 ميجابكسل في الخلف وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل العديد من الأوضاع والفلاتر الممتعة. لعل أبرزها وضع Single Take هي الأفضل، الذي يتيح إلتقاط 7 صور و 3 مقاطع فيديو في وقت واحد وتتيح لك اختيار الصور التي تريد الاحتفاظ بها.

يمكن للكاميرا الخلفية تسجيل فيديو بدقة 4K وتوفر أوضاع hyperlapse و boomerang. هناك أيضًا كاميرا فائقة المدى 123 درجة بدقة 8 ميجابكسل في الخلف، بالإضافة إلى كاميرا “Live Focus” (مستشعر عمق) بدقة 5 ميجابيكسل، كما يحوي الهاتف على قارئ بصمات الأصابع على الجانب الخلفي.

يأتي الهاتف مرفقاً بشاحن بقوة 15 وات، وهو ليس سريعاً بأي حال من الأحوال، فهو يحتاج إلى ساعتين و 40 دقيقة لشحن الهاتف كاملاً من 0 حتى 100٪.

سيتوفر هاتف Samsung Galaxy F41 في الهند اعتباراً من 16 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، وستبدأ الطلبات المسبقة قريباً، ويبلغ سعره ما يعادل 233 دولار لخيار 64 جيغا بايت و246 دولار لخيار التخزين 128 جيغا بايت.

مقالات قد تعجبك

تطبيق Thread من إنستغرام يحصل على تحديث جديد
إنتل أعلنت أن معالجات Rocket Lake الجديدة ستصدر العام القادم
شركة SK hynix أعلنت رسمياً عن أول ذاكرة وصول عشوائي DDR5
ما الفرق بين الشبكة الافتراضية الخاصة VPN والبروكسي Proxy؟
ما هو تطبيق تيك توك TikTok؟ ولمَ يحصل على كل هذا الاهتمام؟
كيفية إزالة الرموز من شريط اختصارات تطبيق فيسبوك
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...