كيفية التحكم في سطوع مصباح فلاش آيفون

قد يكون ذلك مفيداً للحفاظ على عمر البطارية

939

ربما لا يكون من المفاجئ لأي مالك لهاتف آيفون iPhone أنه يمكنك استخدام فلاش LED المتواجد على الجزء الخلفي من هاتف آيفون iPhone كمصباح كهربائي.

حيث قامت شركة آبل Apple بتضمين اختصار تشغيل المصباح في مركز التحكم Control Center منذ نظام iOS 7. ولكن هل تعلم أنه يمكنك التحكم في سطوع مصباح آيفون iPhone؟ إليك الطريقة.

أولاً، قم بتشغيل مركز التحكم Control Center على جهاز آيفون iPhone باستخدام إحدى الطريقتين المدرجتين هنا:

  • في هاتف iPhone X أو الأحدث: اسحب لأسفل من الحافة العلوية اليمنى للشاشة.
  • iPhone SE و iPhone 8 أو أقدم: اسحب لأعلى من الحافة السفلية للشاشة.

عندما يظهر مركز التحكم Control Center على شاشتك، انقر مع الاستمرار فوق رمز المصباح اليدوي. (قد يختلف الترتيب الدقيق لأيقونات مركز التحكم Control Center اعتماداً على كيفية تخصيصها).

بعد الضغط على الرمز للحظة، سترى شاشة جديدة بها رمز مصباح يدوي في الأعلى وشريط تمرير كبير مكون من خمس مستويات في منتصف الشاشة.

المستوى العلوي يعني الحد الأقصى من سطوع المصباح، والمستوى السفلي يعني إيقاف تشغيل المصباح تماماً.

لتغيير سطوع المصباح، اضغط مع الاستمرار بإصبعك وحركه لأعلى ولأسفل على طول شريط التمرير. أو انقر ببساطة على الجزء المقابل للمستوى الذي تريده. كن حذراً من أن اختيار الإعدادات الأكثر سطوعاً للمصباح ستعمل على نفاذ بطارية آيفون iPhone بشكل أسرع.

عندما تقوم بضبط إعدادات سطوع المصباح بالطريقة التي تريدها، انقر فوق الشاشة مرة واحدة وسيختفي شريط التمرير، ولكن سيظل المصباح مضاءً.

لإيقاف تشغيل المصباح، قم بتشغيل مركز التحكم Control Center مرة أخرى (إذا لزم الأمر) وانقر فوق رمز المصباح المضاء.

في المرة التالية التي تنقر فيها على رمز مصباح الفلاش في مركز التحكم Control Center لتشغيله، سيتم تعيينه افتراضياً على آخر إعداد سطوع قمت بتعيينه باستخدام شريط التمرير.

الآن قد تتساءل: إذا كان بإمكانك ضبط سطوع المصباح يدوياً، فما مدى سطوعه بشكل افتراضي؟

بشكل افتراضي، يتم تشغيل مصباح آيفون iPhone على أقل إعداد، أي ما يعادل مستوىً واحداً من السطوع على المقياس اليدوي، حيث من المحتمل أن شركة آبل Apple قد حددتها للحفاظ على عمر البطارية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
كيفية تشغيل فيديو من يوتيوب في الخلفية
كيفية تعطيل التصحيح التلقائي في أجهزة آيفون وآيباد
تعرف على شريحة Apple M1 الأقوى على الإطلاق من آبل
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept