كيفية تشغيل ضوء الفلاش في هواتف أندرويد بأسرع وأسهل طريقة

دون الحاجة إلى تطبيقات خارجية

2٬366

ضوء الفلاش في هاتفك له فائدة كبيرة, حيث يمكّنك من استبدال ضوء المصباح اليدوي عند حاجتك للرؤية ليلاً…

يمكنك تشغيل فلاش الكاميرا على هاتفك أندرويد Android بخطوات بسيطة تعرّف عليها (سنستخدم في مثالنا أحد هواتف شاومي، بالنسبة لباقي الهواتف فالطريقة لن تختلف كثيراً):

أوّلاً قم بسحب قائمة الإشعارات Notification Menu على الشاشة الرئيسيّة Home Screen, و عندما تجد أيقونة الفلاش, قم بالنقر عليها:

إذا لم تستطع إيجاد أيقونة الفلاش مباشرةً, يجب أن تسحب قائمة الإشعارات للمرّة الثانية كي تظهر لوحة الإعدادات السريعة Quick Settings Panel بأكملها, عندها ستجد بالتأكيد أيقونة الفلاش بين الأيقونات الموجودة.

قد تحتاج إلى السحب إلى اليسار أو اليمين إذا كان لديك عدد كبير من الاختصارات.

لكي تقوم بنقل أيقونة الفلاش إلى أعلى لوحة الإعدادات السريعة كي تضمن وصولاً أكثر سهولة إليها, قم بالنقر على رمز التعديل الموجود في آخر لوحة الإعدادات السريعة (في بعض هواتف أندرويد وفي مثالنا) أو كما في هواتف سامسونج غالاكسي Samsung Galaxy خيار الثلاث نقاط بجانب رمز الضبط في أعلى اليسار اللوحة, انقر عليه ثمّ اختر ترتيب الأزرار Button Order.

وفي بعض الهواتف تستطيع النقر مطوّلاً على أيقونة الفلاش وعندها تستطيع سحب وتحريك الأيقونة إلى أيّ مكان تريده من لوحة الإعدادات السريعة (وبالمثل بالنسبة لبقية الأيقونات), و بالتالي قم بنقلها إلى أعلى اللوحة, بحيث يسهل عليك الوصول إليها في المرّة القادمة.

مقالات قد تعجبك:

ما هو توازن اللون الأبيض White Balance, وكيف يستخدم في الكاميرا ؟
ما هي أوضاع التصوير Shooting Modes في الكاميرا ؟ و ما هو عملها ؟
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
أفضل الطرق لحماية خصوصية الهاتف الذكي
أفضل حوامل الهاتف الذكيّ Phone Docks لمختلف أنواع السيارات
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept