ميزة جديدة قادمة لإنستغرام تفيد أصحاب الأعمال

وهي عبارة عن لوحة تحكم احترافية Professional Dashboard

يعمل تطبيق إنستغرام Instagram على ميزة جديدة لأصحاب الأعمال والمستخدمين المؤثرين، حيث سيضيف التطبيق ميزة “لوحة تحكم احترافية” Professional Dashboard جديدة تجمع جميع أدوات العمل الخاصة بالتطبيق في مساحة مخصصة في التطبيق.

ستكون لوحة التحكم الجديدة هذه مخصصة لأي شخص يستخدم إنستغرام Instagram بشكل احترافي ومتاح للمبدعين وحسابات الأعمال.

قد يرى منشئو المحتوى عبر هذه اللوحة اختصارات للمحتوى المرتبط بعلامة تجارية ما بالإضافة لميزات أخرى لتحقيق الدخل، بينما يمكن لصاحب مطعم أو صاحب متجر مثلاً تتبع إعلاناتهم أو إعداد ميزات التسوق الخاصة بمنشأتهم وبسهولة.

ستعرض لوحة التحكم الجديدة أيضاً تحليلات الحساب والارتباط بالبرامج التعليمية والمقالات المفيدة الأخرى.

هذه الميزات ليست جديدة تماماً على تطبيق إنستغرام Instagram، ولكنها المرة الأولى التي تركز فيها الشركة على جمع كل أدوات أعمالها في مكان واحد.

ويسلط التحديث الضوء أيضاً على الأهمية المتزايدة لتطبيق إنستغرام Instagram لكل من الشركات والمؤثرين على حد سواء.

وكثف فيس بوك Facebook مؤخراً جهوده لتلبية احتياجات مستخدمي الإنستغرام Instagram الذين تعتمد أعمالهم على النظام الأساسي، مضيفاً ميزات التسوق إلى كل قسم تقريباً من تطبيقه.

وبالنسبة لمنشئي المحتوى فقد قدمت الشركة إعلانات تجارية ضمن مقاطع فيديو IGTV وغيرها من ميزات تحقيق الدخل التي طال انتظارها.

وواجه إنستغرام Instagram ضغوطاً متزايدة لمساعدة مستخدميه الأكثر شعبية على كسب المال مع ازدياد المنافسة مع التطبيقات الأخرى، حيث أصبح لدى المبدعين المزيد والمزيد من المنصات التي يمكنهم الرجوع إليها.

فمثلاً أطلقت تيك توك TikTok صندوقاً بقيمة 200 مليون دولار لدفع أموال لنجومها الصيف الماضي، كما بدأت سناب شات Snapchat مؤخراً حملة قوية لدفع المستخدمين مقابل مقاطع الفيديو الشهيرة عبر ميزة Spotlight الجديدة.

مقالات قد تعجبك

أندرويد 12 سيتيح مشاركة كلمة مرور الواي فاي مع الأجهزة القريبة
تشغيل نظام Linux عبر حواسيب ماك الجديدة أصبح متاحاً الآن
مراجعة هاتف Vivo Y20G المتميز ببطارية بسعة 5,000 ميلي أمبير
كيفية إيقاف التحديثات مؤقتاً في ويندوز 10
أسهل تطبيقات مكالمات الفيديو يمكن استخدامها مع العائلة
تطبيقات سهلة لتركيب أي وجه على مقاطع الفيديو والصور المتحركة

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...