تطبيقات سهلة لتركيب أي وجه على مقاطع الفيديو والصور المتحركة

شرح التطبيقات مع روابط التحميل المجانية

تتيح تقنيات التزييف العميق Deepfakes معالجة مقاطع الفيديو والصور المتحركة جيف GIF والتعديل عليها. أصبحت التكنولوجيا سهلة الاستخدام للغاية، حيث يمكنك الآن إنشاء صور مزيفة مباشرة على هاتفك، كما يمكنك الآن بسهولة وضع صورتك في صور ميم Meme.

إن تبديل وجه أحد المشاهير في صورة جيف GIF سريعة الانتشار واستبداله بوجه آخر تحدده أنت أصبح متاحاً بمجرد نقرة واحدة على الشاشة.

باستخدام تطبيق يستخدم تقنية التزييف العميق Deepfake، يمكنك تغيير الوجوه في مقاطع الفيديو وملفات الصور المتحركة جيف GIF دون إفساد العناصر الأخرى.

فيما يلي بعض من أفضل التطبيقات إذا كنت ترغب في التجربة.

تطبيق Reface لتجربة التزييف وصنع الصور المتحركة GIF:

باستخدام تطبيق Reface، يمكنك استبدال الوجوه في أي ملف GIF تقريباً. كل ما عليك فعله هو تحميل صورة من معرض الصور لديك أو التقاط صورة شخصية جديدة بهاتفك. سيكتشف التطبيق وجهك تلقائياً ويقوم بتزييفه في صورة GIF المحددة.

ما يميز Reface عن غيره هو أنه يقوم أيضاً بتحريك وجهك لمطابقة التعبيرات الموجودة في صورة الجيف GIF الأصلية، لذلك قد لا يبدو الوجه في غير محله.

كما يمكنك من خلال تطبيق Reface البحث عن كلمات رئيسية لإيجاد أي ملف جيف GIF على الويب (طالما أنه يحتوي وجه بشري)، ثم تعديله.

يمكنك أيضاً معالجة وتخزين وجوه متعددة. يتيح لك ذلك إعادة استخدامها دون الحاجة إلى إيجادها في كل مرة، نظراً لأن تطبيق Reface يتعرف على جميع الوجوه في الصورة المتحركة جيف GIF، كما يمكنك أيضاً تعيين وجه منفصل لكل منها.

إن تطبيق Reface متاح على هواتف آيفون iPhone وآيباد iPad و أندرويد Android. ومعظم ميزاته مجانية للاستخدام، ولكن سيتعين عليك الدفع مقابل اشتراك Pro إذا كنت لا تريد علامة مائية على الصور الناتجة.

التزييف العميق لفيديوهات الرقص من خلال تطبيق Jiggy:

Jiggy هو تطبيق آخر يتيح لك الاستفادة من تقنية التزييف العميق Deepfake من أجل المتعة. فهو يقدم العشرات من مقاطع الفيديو الراقصة المضحكة حيث يمكنك وضع وجهك (أو وجه شخص آخر) فيها عن طريق تحميل صورة.

يقوم تطبيق Jiggy أيضاً بمسح الجزء العلوي من جسمك حتى يتمكن من وضعه بدقة على الشخصية الراقصة.

يقوم التطبيق أيضاً بتخصيص الإخراج مع ما يرتديه الشخص في الصورة. مثل تطبيق Reface، إن تطبيق Jiggy يقوم بالتحكم بتعابيرك وحركات وجهك أيضاً.

يمكنك تحميل تطبيق Jiggy على هاتف آيفون iPhone أو جهاز آيباد iPad أو هواتف أندرويد Android مجاناً.

إذا كنت تريد مقاطع الرقص ومقاطع الفيديو الناتجة خالية من العلامة المائية، فسيتعين عليك الترقية إلى اشتراك مميز.

انتحال شخصية أحد المشاهير باستخدام تطبيق Impressions:

يتيح لك تطبيق Impressions انتحال شخصيات المشاهير رقمياً. تستطيع من خلاله تزييف وجوه أشخاص مثل باراك أوباما وكريستيانو رونالدو وجنيفر أنيستون في مقاطع الفيديو مسجلة أصلاً.

بعد اختيار أحد المشاهير، ما عليك سوى تسجيل مقطع فيديو أو تحميله من مكتبة هاتفك. وفي غضون بضع دقائق، سيقوم التطبيق بإنتاج نسخة مزيفة من الفيديو تعرض وجه المشاهير بدلاً من وجهك.

يتضمن تطبيق Impressions أيضاً قائمة التسجيلات الصوتية من مشاهد الأفلام والتلفاز الشهيرة التي يمكنك مزامنتها مع حركة الشفاه.

على عكس التطبيقات الأخرى في قائمتنا، يقوم تطبيق Impressions بتحميل مقاطع الفيديو التي تستخدمها ومعالجتها على خوادمها، لذا فهي تتطلب اتصالاً بالإنترنت. لحسن الحظ، يمكنك أن تطلب منه إزالة بياناتك من خوادمه في إعدادات التطبيق.

يحتوي Impressions أيضاً على شبكة اجتماعية تشبه تيك توك TikTok حيث يمكنك مشاركة صورك المزيفة وتصفح منشورات الآخرين.

حتى كتابة هذه السطور، لا يتوفر تطبيق Impressions حالياً إلا على أجهزة آيفون iPhone أو آيباد iPad، لكن الشركة تدّعي أن إصدار أندرويد Android بات قريباً.

إنه مجاني طالما أنك موافق على وجود علامة مائية على مقاطعك؛ إذا لم تكن كذلك، فتستطيع دفع 4.99 دولارات أمريكية في الأسبوع.

مقالة قد تهمّك: كيفية اكتشاف الفيديو المزور ببرمجية Deep Fake لاستبدال الأوجه

مقالات قد تعجبك:

ما هي خدمات أوفيس الذكية؟ وهل يجب إيقاف تشغيلها؟
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
لماذا تحسن إعادة التشغيل من أداء الهاتف وتحل المشاكل العامة؟
كيفية إنشاء مخطط بياني بسهولة على أي جهاز دون برامج
ما هو مدير كلمات المرور؟ وكيف يعمل؟ ولما يجب استخدامه؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...