أبرز الميزات في الإصدار 88 الجديد من متصفح Microsoft Edge

سمات جديدة وأداة إنشاء كلمات مرور آمنة وميزة التبويبات الساكنة

429

أضافت مايكروسوفت Microsoft مجموعة من الميزات الجديدة إلى مستعرض الإنترنت إيدج Edge الخاص بها، لتحقيق التكافؤ مع متصفح كروم Chrome مع إضافة بعض اللمسات الفريدة الأخرى.

أبرز ما قدمته مايكروسوفت Microsoft في الإصدار الجديد الذي حمل رقم 88 هو إضافة سمات ملونة جديدة.

وتتراوح السمات من الألوان البسيطة وصولاً إلى نُسق Halo و Microsoft Flight Simulator و Forza Horizon، حيث ستتضمن هذه السمات الجديدة ألوانًا في صفحات علامات التبويب الجديدة وعلامات التبويب وشريط العناوين وأجزاء أخرى من متصفح Edge.

سمات جديدة في Edge

وحدّثت Microsoft الرموز المستخدمة في جميع أنحاء Edge لتتناسب بشكل أفضل مع تصميم Fluent Design الخاص بالشركة، حيث أصبحت أكثر استدارة وليونة في المظهر.

الميزة الثانية هي أن متصفح Edge أصبح يمتلك الآن أداة إنشاء كلمات مرور ومراقبتها من أجل المساعدة في الحفاظ على حساباتك آمنة من المتسللين والتأكد من أنك لا تستخدم نفس معلومات تسجيل الدخول لكل موقع ويب.

أداة إنشاء كلمات مرور قوية في Edge

تتخذ Microsoft أيضًا خطوات لإطلاق ميزات مدير كلمات المرور الجديدة. ستبدأ Edge تلقائيًا في اقتراح كلمة مرور آمنة ومعقدة عند التسجيل في موقع ويب جديد أو محاولة تغيير كلمة مرور موجودة.

سيقترح المتصفح تلقائياً كلمة مرور عند التسجيل للحصول على حساب جديد أو تغيير كلمة مرور قديمة، كما تضمن Edge أيضاً على ميزة جديدة لمراقبة كلمة المرور وتنبيه المستخدم في حال تسرب كلمة المرور الخاصة به عبر الإنترنت.

ومع ذلك، ليس لدى Edge حتى الآن تنبيه لكلمات المرور الضعيفة مثل Chrome، كما أنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت Microsoft وتمكين المزامنة حتى تعمل الميزة.

الميزة الثالثة التي تم إضافتها هي القدرة على وضع علامات تبويب غير نشطة في وضع النوم أو السكون تلقائياً، مما يساعد على الحفاظ على الذاكرة وأداء وحدة المعالجة المركزية.

وضع تبويب في وضع السكون

يمكنك تمكين الميزة وتغيير مقدار الوقت الذي تستغرقه قبل انتقال علامة التبويب إلى وضع السكون بالانتقال إلى Edge: // settings / system، كما يمكن أيضاً تعيين مواقع معينة بحيث لا تدخل في وضع السكون أبداً، وهذا مفيد إذا كنت بحاجة إلى الاحتفاظ بالإشعارات لموقع معين أو إذا كنت تستمع إلى شيء ما في الخلفية.

تتضمن التحديثات الأخرى في Edge 88 ما يلي:

  • يتم الآن طرح ميزة البحث في الشريط الجانبي للجميع، مما يسمح لك بالبحث عن المصطلحات دون مغادرة صفحة الويب الحالية.
  • يمكنك الآن التحقق من أحدث ثلاثة رسائل بريد إلكتروني في Outlook، أو بدء بريد إلكتروني جديد، أو إنشاء اجتماع مباشرة من صفحة علامة التبويب الجديدة.
  • تتيح لك Edge الآن مزامنة السجل وعلامات التبويب بين الأجهزة (في السابق كانت المزامنة تقتصر على المفضلة وكلمات المرور ومعلومات الملء التلقائي).
ميزة البحث في الشريط الجانبي في Edge

بدأت الميزات في الظهور منذ اليوم، على الرغم من أن الأمر قد يستغرق أسبوعين قبل أن تصل للجميع.

مقالات قد تعجبك

إل جي تفكر في الخروج من سوق الهواتف الذكية هذا العام
جوجل أطلقت الإصدار 88 من متصفحها كروم بالعديد من الميزات
شاومي كشفت عن إصدار جديد من حاسبها Mi Notebook 14 يحوي كاميرا أمامية
كيفية التحقق أن جهاز الكمبيوتر يحتوي على أحدث إصدار من ويندوز 10
ما هو ملف DAT , وكيف يمكن فتحه؟
ماذا تمثل تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي RTX للاعبين اليوم ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept