تيك توك أصبح متاحاً على أجهزة Android TV

يمكن تحميله عبر رابط خارجي في حال لم يصل رسمياً

405

انتشر تطبيق تيك توك TikTok للفيديوهات القصيرة الترفيهية على مستوى العالم بشكل وبائي وبمحتوى إدماني يمكنك أن تغرق فيه لساعات، والآن أصح متاحاً على أجهزة أندرويد تي في Android TV.

ويشبه التطبيق هنا تطبيق الهاتف المحمول فعندما تفتحه على جهاز أندرويد تي في، يمكنك القفز مباشرة ومشاهدة بعض مقاطع الفيديو أو تسجيل الدخول لمشاهدة موجزك المخصص.

كما يمكن استخدام الزرين الأيمن والأيسر على جهاز التحكم عن بُعد للتخطي للأمام أو للخلف بين مقاطع الفيديو والضغط لأسفل للحصول على خيارات مثل الملف الشخصي والإعجاب والتعليقات والمزيد.

حتى الآن فإنه لا يمكن تثبيت التطبيق على كل أجهزة Android TV، كما تختلف إمكانية ذلك بين جهاز وآخر بالإضافة إلى المنطقة فمثلاً أبلغ بعض الأشخاص عن نجاح تثبيته على جهاز Chromecast في المملكة المتحدة، لكنهم فشلوا مع جهاز Shield في نفس المنطقة.

وذكر بعض المستخدمين على Reddit عن نفس هذه المشكلة، وعلى الرغم من ذلك فإن TikTok على الأقل في طور الوصول إلى Android TV للجميع.

ولكنك في حال لا ترغب في انتظار الإصدار الرسمي يمكنك فقط تحميل ملف APK من هنا.

مقالات قد تعجبك

هواوي ستكشف رسمياً عن هاتف جديد قابل للطي قريباً جداً
إنستغرام تختبر منع المستخدمين من مشاركة منشور في خلاصتهم كقصة (ستوري)
جيف بيزوس سيتخلى عن منصبه الحالي في شركة أمازون
ما هي أجهزة المنزل الذكي ذات الفائدة الأكبر؟
كيفية حماية أجهزة أندرويد وجعلها أكثر أماناً
كيفية التقاط الصور الرياضية دون عدسة تليفوتوغرافية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept