زوم أضافت تأثيرات وجهية لاستخدامها أثناء لقاءات الفيديو

تتيح الميزة إضافة شعر حواجب وذقن وأحمر الشفاه

174

انتشر تطبيق زوم Zoom للقاءات الفيديو المباشرة وذلك مع انتشار وباء كورونا واعتماد الناس على التواصل عن بعد عن طريق الفيديو وذلك من أجل العمل أو الدراسة أو الترفيه.

ومع هذا الانتشار تسعى الشركة إلى تقديم المزيد من الميزات كل حين مثل إضافة العديد من التأثيرات الممتعة كالخلفيات الغريبة لاستخدامها في اللقاءات العائلية عبر الإنترنت ومحادثات الأصدقاء وكذلك لاجتماعات العمل.

وأحدث ما أعلنت عنه الشركة هو طرح ميزة تسمى Studio Effects والتي تمنح القدرة على إضافة مجموعة متنوعة من الحواجب واللحى وأحمر الشفاه إلى صورة الشخص في الفيديو أثناء جلسات زوم.

ويمكن الحصول على العديد من الخيارات لكل تأثير، كما ويمكن تعيين تأثيرات الوجه إما لهذا اللقاء فقط أو لجميع اللقاءات، وهي فكرة غير جيدة إذا كان اللقاء هو اجتماع عمل.

وتبدو هذه الميزات ممتعة ونأمل أن تضيف زوم Zoom تسريحات الشعر إلى تأثيرات الاستوديو الخاصة بها لأولئك الذين ما زالوا يعانون من الشعر الوبائي الذين لم يزوروا صالوناً لتصفيف الشعر منذ فترة طويلة.

مقالات قد تعجبك

هواتف بلاك بيري عائدة هذا العام
آبل تروج للموسم الثاني من مسلسل For All Mankind بطريقة مبتكرة
فيديو مسرب أظهر هاتف شاومي الرائد Mi 11 Ultra
كيفية حذف واستعادة رسائل البريد الإلكتروني في جيميل Gmail
كيفية معرفة حجم ذاكرة الوصول العشوائي (رام) RAM في هاتف أندرويد
كيفية إنشاء نسخة احتياطية محلية لملفات جوجل درايف

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept