فيديو مسرب أظهر هاتف شاومي الرائد Mi 11 Ultra

أبرز ما يتضمنه شاشة ثانوية صغيرة بجانب الكاميرا الخلفية

564

كشفت شركة شاومي عن هاتفها الرائد Xiaomi Mi 11 الذي تم الكشف عنه في السوق الصينية في ديسمبر/كانون الأول الماضي، ثم تم الإصدار العالمي له مؤخراً.

وكنا قد توقعنا أن يتم تقديم هاتفي Xiaomi Mi 11 Lite و Mi 11 Pro في نفس الحدث، لكن هذا لم يحدث.

وعلى الرغم من عدم وجود أي معلومات رسمية من صانع الهواتف الصينية حول طرازي Lite و Pro، إلا أن يوتيوبر فيليبيني على قناة Tech Buff PH عرض فيديو يظهر فيه هاتف Mi 11 Ultra المنتظر.

وتم تعيين الفيديو حالياً على “خاص”، قبل أن يع نشره من قبل آخرين ليشاهده الجميع (الفيديو موجود في نهاية المقالة)

وبحسب الفيديو فإن هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra يذكرنا بهاتف Poco M3، وذلك بفضل نتوء الكاميرا الضخم الموجود في الجزء الخلفي

ويحوي الهاتف على ثلاثة كاميرات خلفية: أساسية بدقة 50 ميجابيكسل، وفائقة المدى بدقة 48 ميجابيكسل وكاميرا ثالثة مقربة بدقة 48 ميجابيكسل، وينضم إليها فلاش ليد LED.

أما ما يميز هذا الهاتف فهو وجود شاشة ثانوية بجانب وحدات الكاميرا، والتي تعتبر مفيدة عند محاولة التقاط صور سيلفي بالكاميرا الأساسية.

وبحسب نفس الفيديو يظهر الهاتف بلونين هما الأبيض والأسود، كما يحتوي كلاهما على وحدة بيريسكوب periscope مع 120X مكتوبة على الجانب الأيمن، مما يكشف عن أن الهاتف سيكون قادراً على عمل تكبير حتى 120.

ويتضمن هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra شاشة أوليد OLED منحنية مقاس 6.81 وبدقة +WQHD وبمعدل تحديث 120 هرتز، ومغطاة بزجاج Gorilla Glass Victus وبها ثقب في الزاوية العلوية اليسرى لالتقاط الصور الشخصية بدقة 20 ميجابكسل.

يتم تشغيل هاتف Mi 11 Ultra بواسطة معالج Snapdragon 888 SoC ويعمل بواجهة MIUI 12.5 الأحدث.

وتشتمل بقية مواصفات Xiaomi Mi 11 Ultra التي كشف عنها اليوتيوبر على دعم الجيل الخامس 5G، ومعيار IP68، ومكبرات صوت تم ضبطها بواسطة Harman / Kardon، وبطارية 5,000 مللي أمبير مع شحن 67W سلكي ولاسلكي، وشحن لاسلكي عكسي بقوة 10 وات.

لا يوجد أي تصريح من شاومي Xiaomi حول هاتف Mi 11 Ultra، ولكن يبدو الآن وبعد أن ظهر الهاتف في مقطع فيديو عملي أن يكون الإعلان الرسمي قريباً.

مقالات قد تعجبك

فيس بوك تعمل على إصدار ساعة ذكية خاصة بها
ميزة جديدة لجرس أمازون الذكي للترحيب بضيوفه
الرئيس التنفيذي لتويتر يرغب في إنشاء شبكة اجتماعية لامركزية
كيفية العثور على رقم نموذج آيفون أو آيباد لتحديد (طراز) نوع الجهاز
كيفية تعطيل إلغاء تثبيت أو حذف الملحقات Extensions في متصفح إيدج Edge
كيفية تعطيل إلغاء تثبيت أو حذف الإضافات Extensions في متصفح كروم

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept