آبل قد تعلن عن إصدار جديد من iPad Pro الشهر القادم

وسيتضمن منفذ Thunderbolt

674

تستعد شركة آبل Apple لتقديم مجموعة من الأجهزة اللوحية الجديدة قريباً جداً، وفقاً لتقرير جديد صادر عن “أشخاص على دراية بالموضوع”.

يقال إن الشركة ستكشف النقاب عن جهاز iPad Pro الجديد في أبريل/نيسان القادم، وفي الماضي كنا قد سمعنا أيضاً شائعات حول إصدار جديد من iPad Mini يتمتع بحواف أصغر تتماشى مع حواف iPad Air الجديدة.

يقال إن الأجهزة اللوحية Pro الجديدة ستحتوي على شرائح جديدة والتي ستكون على قدم المساواة من حيث الأداء ، مع شريحة M1 التي استخدمتها آبل Apple في أحدث أجهزة Mac Book و Mac mini.

سيتمتع الجهاز الجديد أيضاً بكاميرات محسّنة، وسيظل كلاً من المظهر العام والحجم كما هو في الطراز السابق.

من المتوقع أن يحتوي الطراز الأكبر مقاس 12.9 بوصة على شاشة LED صغيرة، والتي ستكون أكثر إشراقاً وتتميز بنسبة تباين أعلى من تلك الموجودة في جهاز iPad Pro السابق.

سيحتوي iPad Pro الجديد أيضًا على منفذ Thunderbolt، مما يتيح الاتصال بشاشات خارجية إضافية ومحركات أقراص ثابتة وأجهزة طرفية أخرى بشكل أسرع من USB-C المعدل الأساسي.

وانتشرت شائعات سابقة تفيد في نية آبل الإعلان عن عدة أجهزة جديدة ضمن حدث سيعقد هذا الشهر إلا أن الموعد يبدو أنه غير دقيق.

مقالات قد تعجبك

جوجل ستخفض نسبة العمولة التي تأخذها من المطورين لأول مليون دولار
سامسونج تُلمّح إلى أنها لن تصدر أي هاتف من سلسلة Galaxy Note هذا العام
ميزة جديدة في إنستغرام تمنع البالغين من مراسلة الأطفال الذين لا يتابعونهم
ما هو العنوان URL ؟ وما هي مكوناته؟
كيفية تضمين الخطوط في مستند وورد
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز 10

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept