مراجعة سنابسيد Snapseed أفضل تطبيق لتحرير الصور

تطبيق قوي وسهل الاستخدام بنفس الوقت

هناك تطبيق رائع لتحرير الصور يأتي من اسم معروف، وقد لا تعرفه. يجب عليك تثبيت تطبيق سنابسيد Snapseed من جوجل Google على هاتفك، سواء كان هاتف آيفون iPhone أو يعمل بنظام أندرويد Android. سنوضح لك السبب.

تحتوي العديد من تطبيقات الكاميرا المثبتة مسبقاً على الهواتف في الوقت الحاضر على أدوات التحرير المضمنة الخاصة بها.

كثير من الناس راضون عن هذه الأدوات، ويعتبرون أن شيئاً ما مثل فوتوشوب Photoshop هو أمر مخيف. هذا هو المكان الذي يتألق فيه سنابسيد Snapseed حقاً. إنه قوي وبنفس الوقت سهل الاستخدام.

بداية إطلاق متواضعة للتطبيق:

تم إطلاق سنابسيد Snapseed في الأصل في عام 2011 لجهاز آيباد iPad. حيث قامت شركة Nik Software، وهي شركة صغيرة من كاليفورنيا، بإنشاء تطبيق تحرير الصور.

سرعان ما اكتسب التطبيق شهرة وحصل على لقب أفضل تطبيق آيباد iPad لذلك العام من آبل Apple.

في وقت لاحق من ذلك العام، أطلقت شركة Nik Software  تطبيق سنابسيد Snapseed لجهاز آيفون iPhone، وبعد ذلك بعام على سطح مكتب ويندوز Windows.

بعد فترة وجيزة، استحوذت جوجل Google على الشركة، وتم إصدار نسخة أندرويد Android من التطبيق. تم إيقاف إصدار سطح المكتب في النهاية.

تلقى سنابسيد Snapseed تحديثاً كبيراً 2.0 في عام 2015، واستمر في تلقي تحديثات لأجهزة آيفون iPhone وآيباد iPad وأندرويد Android منذ ذلك الحين.

ومع ذلك، فهو ليس منتجاً تتكلم عنه جوجل Google كثيراً على الرغم من مراجعاته الجيدة على كلا النظامين الأساسيين.

بسيط لكنه قوي:

أفضل شيء في سنابسيد Snapseed هو أنه يختصر العديد من أدوات التحرير الرائعة والقوية في واجهة سهلة الاستخدام. إنه سهل الوصول إليه دون المبالغة في التبسيط.

عند فتح التطبيق لأول مرة، يتم الترحيب بك بزر + كبير في وسط الشاشة. سيؤدي النقر فوق هذا الزر إلى نقلك إلى معرض الصور، حيث يمكنك اختيار صورة لبدء العمل عليها.

بعد اختيار صورة، سيتم نقلك إلى شاشة التعديل. لا يفاجئك سنابسيد Snapseed فوراً بمجموعة من الأدوات. يظهر لك لأول مرة صف من الفلاتر المشابهة لما تراه على إنستغرام Instagram. تسمح لك هذه الفلاتر بتغيير مظهر صورتك بنقرة واحدة.

إذا لم تكن الفلاتر كافية، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب الأدوات. هذا هو المكان الذي تتواجد فيه أدوات التحرير الأكثر قوة.

يتم تقديمها بطريقة جميلة مع رموز وتسميات واضحة. حتى إذا لم تكن على دراية بجميع المصطلحات، فإن الرموز تمنحك تلميحاً.

إذا كان هناك شيء واحد سأطرحه على سنابسيد Snapseed، فهو كيفية استخدام الإيماءات لضبط التأثيرات. لا يشرح التطبيق الإيماءات جيداً حقاً، على الرغم من أنني أحبها الآن بعد أن فهمت كيفية عملها.

بشكل أساسي، بناءً على الأداة، تمرر إصبعك عمودياً لاختيار الأداة الفرعية ثم أفقياً لضبط القيمة. على سبيل المثال، بالنسبة لأداة توازن اللون الأبيض White Balance، فإن الأدوات الفرعية هي الحرارة Temperature وتلوين خفيف Tint.

بمجرد الانتهاء من تحرير صورتك، حان الوقت لتصديرها. يجعل سنابسيد Snapseed مرة أخرى الخيارات هنا سهلة الفهم.

يمكنك مشاركة الصورة مباشرة دون الحاجة إلى استخدام تطبيق آخر. بدلاً من ذلك، يمكنك إنشاء نسخة واختيار مجلدات معينة لحفظها فيها.

أفضل أدوات سنابسيد Snapseed:

يحتوي سنابسيد Snapseed على العديد من الأدوات الرائعة للاختيار من بينها، لكني أريد إبراز بعض من المفضلة. أكثر ما أفتحه في سنابسيد Snapseed يسمى إصلاح الصورة.

تهدف أداة إصلاح الصورة إلى التخلص من الشوائب، ولكن يمكنها أن تفعل أكثر من ذلك بكثير.

لقد استخدمتها لإزالة بعض الزوائد من وجه طفلي والبقع من القمصان. ما عليك سوى النقر فوق النقطة غير المرغوب فيها، وسيحاول سنابسيد Snapseed مطابقتها مع المنطقة المحيطة.

تعد أداة ضبط الصورة أداة جيدة جداً. تتضمن أدواتها الفرعية السطوع والتباين وتشبع اللون وطابع التباين العام والإضاءة القوية والظلال والدفء.

تحتوي الأداة انتقائي على عدد قليل من نفس الأدوات الفرعية، ولكن يمكنك استخدامها في مناطق معينة من الصورة.

إذا كنت تبحث عن أداة رائعة -وقوية إلى حد ما- ، فجرّب وضع الرأس. يسمح لك بإجراء تعديلات على زاوية رأسك أو ابتسامتك وكذلك تغيير البعد البؤري بشكل مصطنع.

إذا كنت تفرط في ذلك، فقد تكون النتائج مخيفة بعض الشيء، ولكن بالنسبة للتعديلات الدقيقة، فهي رائعة جداً.

جرّب سنابسيد:

الهدف من هذه الفقرة ليس جعلك تتخلى عن تطبيق تعديل الصور الحالي الذي تختاره. في الواقع، بالنسبة لمعظم عمليات تحرير الصور على هاتفي الذكي، أستخدم صور جوجل Google.

ومع ذلك، فإن سنابسيد Snapseed هي أداة مهمة يجب أن تكون موجودة لتلك المناسبات القليلة التي أحتاج فيها إلى تعديل احترافي أكثر.

يحتوي سنابسيد Snapseed على أكثر من مليون تعليق على متجر جوجل بلاي Google Play Store مع تصنيف 4.5/5.

على متجر تطبيقات آبل Apple App Store، لديه 6 آلاف تقييم بتصنيف 3.9/5. الحقيقة هي أن الناس يحبونه حقاً، وإذا لم تجربه مطلقاً، فيجب عليك ذلك.

مقالات قد تعجبك:

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...