مايكروسوفت ستعقد حدثاً افتراضياً في 22 سبتمبر/أيلول القادم

للإعلان عن أجهزة Surface جديدة

128

يعتبر هذا الأسبوع من الأسابيع الحافلة بالنشاط لدى مايكروسوفت Microsoft، فبعد الإعلان عن إطلاق ويندوز Windows 11 اعتباراً من 5 أكتوبر، أرسلت الشركة اليوم دعوات لحضور حدث افتراضي في 22 سبتمبر/أيلول.

وقال نص الدعوة إن الشركة “ستتحدث عن الأجهزة وويندوز Windows”، لكن يرجح متابعون أن يتم الإعلان عن جهازين جديدين على الأقل.

الجهاز الأول هو جهاز Microsoft Surface Duo 2 الذي ظهرت صور مسربة له في وقت سابق، حيث نتوقع أن نرى الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز ثنائي الشاشة الذي يعمل بنظام أندرويد Android خلال هذا الحدث.

وتشير الصور التي تم تسريبها إلى أن التغيير الأكبر سيكون وجود نظام كاميرا ثلاثي من خلال عدسة تقريب وعدسة فائقة الاتساع وعدسة قياسية.

ويُشاع أيضاً أن Surface Duo 2 يشتمل على معالج Snapdragon 888 من كوالكوم ويدعم اتصالات الجيل الخامس 5G وشريحة NFC للمدفوعات بدون تلامس.

الجهاز الثاني الذي يُشاع أن مايكروسوفت Microsoft ستعلن عنه هو جهاز خلف لجهاز Surface Book 3.

وكان موقع Windows Central قد أبلغ سابقاً أن الشركة قد لا تسميه Surface Book 4، على الرغم من ذلك، بدلاً من ذلك، من المحتمل أن يكون اسمه Surface Laptop Pro أو شيء مشابه.

ويرجع ذلك إلى أن Microsoft تعيد تصميم الكمبيوتر المحمول المتطور الخاص بها للتبديل إلى شاشة غير قابلة للفصل مقاس 14 بوصة.

لن يكتمل إطلاق Windows 11 في الخامس من أكتوبر بدون تحديث تشكيلة Surface Pro أيضاً، حيث أطلقت Microsoft جهاز Surface Pro 7 Plus المحدث في وقت سابق من هذا العام، ولكنه كان مخصصاً للشركات فقط.

نأمل أن نرى تصميم Surface Pro أكثر دقة يستفيد من أحدث ميزات Windows 11، حيث تتضمن الصورة التشويقية من Microsoft جهاز Surface Pro.

مقالات قد تعجبك

تيليجرام تتيح مشاهدة البث المباشر من قبل عدد غير محدود من المستخدمين
مايكروسوفت بدأت بإزالة الحواسيب غير المدعومة من برنامجها التجريبي لاختبار ويندوز 11
ميزة جديدة في متصفح كروم تتيح التنقل بين نتائج البحث بكل سهولة
ما هو تطبيق تيك توك TikTok؟ ولمَ يحصل على كل هذا الاهتمام؟
ما هي خدمة جوجل ستاديا Stadia؟ وما متطلبات عملها؟ وما الألعاب المتوفرة عليها؟
كيفية الحصول على برامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office مجاناً

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept