سعر ومواصفات هاتف Find X5 من أوبو

يتضمن العديد من ميزات إصدار Pro

486

كشفت شركة أوبو Oppo يوم أمس النقاب عن هاتفين رائدين اثنين هما هاتف Oppo Find X5 و X5 Pro، وكنا تحدثنا يوم أمس عن الإصدار الأرقى X5 Pro.

واليوم جاء الموعد للحديث عن الإصدار العادي، والذي يتشارك بالعديد من الميزات مع إصدار البرو، بما في ذلك ميزة Hasselblad Natural Color Calibration وشريحة معالجة الصور MariSilicon X مقاس 6 نانومتر المخصصة.

هاتف Oppo Find X5

مواصفات هاتف Oppo Find X5

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 888، مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 256 جيجابايت.

يعمل بنفس واجهة البرامج ColorOS 12.1 (المستندة على أندرويد Android 12) مع تحسينات مرئية وفي مجال الخصوصية، بالإضافة إلى ميزة الاتصال متعدد الشاشات الجديدة التي تتيح التبديل بسلاسة بين استخدام هاتفك وجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز Windows.

هذا الهاتف أصغر حجماً، ويحتوي على شاشة OLED مقاس 6.55 بوصة. تتميز بدقة 1,080 × 2,400 بكسل وعلى الرغم من أنها ليست لوحة LTPO، إلا أنها لا تزال توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

الجزء الخلفي مغطى بزجاج غير لامع (متوفر باللونين الأسود والأبيض)، بالإضافة إلى إطار مقاوم لبصمات الأصابع.

هاتف Oppo Find X5

يتضمن هاتف Find X5 إعداد كاميرا مشابه جداً لهاتف البرو Pro، يتضمن ذلك كاميرتين مجهزتين بمستشعر سوني IMX766 بدقة 50 ميجابيكسل.

واحدة عريضة والأخرى واسعة للغاية، الكاميرا العريضة مزودة بميزة OIS، لكنها من النوع العادي وليست التثبيت البصري خماسي المحاور الحصري لـ Pro.

يوجد أيضًا في الخلف كاميرا تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل (عدسة 52 مم، تكبير بصري 2x).

كما يتضمن الهاتف كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل، والتي تستخدم مستشعر IMX615 أقدم (لذلك لا يوجد مرشح RGBW) والعدسة 81 درجة فقط (مقارنة بـ 90 درجة في Pro).

هاتف Oppo Find X5

البطارية أصغر حجماً عند 4,800 مللي أمبير (مقابل 5000 مللي أمبير في X5 Pro)، وتدعم نفس الشحن السلكي السريع SuperVOOC باستطاعة 80 وات، فيما انخفضت سرعة الشحن اللاسلكي AirVOOC إلى 30 وات التي لا تزال تعتبر سريعة.

يتميز هاتف X5 بنظام تبريد متعدد المستويات مشابه لنظام Pro يتضمن غرفة بخار كبيرة جداً.

ومع ذلك فإنه يفتقر إلى تصنيف IP لمقاومة الغبار أو الماء، ويكون الهوائي داخله 360 درجة لتوفير اتصال مستقر بشبكات الجيل الخامس 5G.

سعر هاتف Oppo Find X5

يتوفر هاتف Oppo Find X5 للطلب المسبق الآن بسعر 1,000 يورو/ 1,1125 دولار للخيار 8/256 جيجابايت (الخيار الوحيد المتاح في أوروبا)، والمبيعات المفتوحة تبدأ في 14 مارس/آذار القادم.

مقالات قد تعجبك

شركة إنتل تعلن عن معالجات جديدة من الجيل الثاني عشر للحواسيب المحمولة
متصفح كروم سيتخلى عن وضع توفير البيانات في الإصدار القادم رقم 100
سعر ومواصفات هاتف Find X5 Pro من أوبو
ما هي أجهزة الاستشعار (الحساسات) الموجودة في الهواتف الذكية؟
كيفية تفعيل ميزة HDR على أجهزة ويندوز 11
مواقع ويب يجب على كل مستخدم لينكس زيارتها
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept