شركة Huawei تقدم أفضل سماعات رأس في عام 2022

475

قد لا تكون Huawei علامة تجارية تفكر فيها على الفور عند البحث عن زوج من سماعات الأذن المريحة ، ولكن الشركة كانت واضحة خلال العام الماضي أو أنها تريد تقديم نظام بيئي كامل من المنتجات التي تتحدث مع بعضها البعض وتعمل بسلاسة معًا .

وقد شهدت هذه الإستراتيجية إطلاقها لمنصة الساعات الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية الخاصة بها – وبالطبع – سماعات الأذن. يسعى أحدث زوج ، عروض على سماعات هواوي ، إلى تقديم أداء مريح وعالي الجودة في منتج مضغوط.

نظرة سريعة

نظرًا لكونه زوج من سماعات الأذن اليومية للاستماع إلى الموسيقى بشكل غير رسمي واستقبال المكالمات الهاتفية ، فإن Freebuds Pro لديه جميع الأدوات اللازمة للقيام بعمل جيد.

من المحتمل أن يكون زوج الإغلاق في السوق هو الذي يوفر تجربة AirPods Pro لمستخدمي Huawei من خلال توفير إلغاء الضوضاء المتطور أثناء الموسيقى وأثناء المكالمات الهاتفية.

إنها خفيفة الوزن ومريحة للارتداء ، في حين أن لون الصقيع الفضي هذا يبدو رائعًا للغاية. إنه بعيد كل البعد عن البلاستيك الأبيض العادي الذي رأيناه كثيرًا بالفعل.

بمجرد أن نختبرهم أكثر قليلاً ، سيتم تحديث هذه المراجعة لتعكس المزيد من الانعكاسات المتعمقة ، لكننا لا نرى أي مشاكل مع هذا الزوج حتى الآن. إذا كنت من مستخدمي Android ، فقد ترغب فقط في إلقاء نظرة عليها.

مألوف ، لكنه لا يزال فريدًا

6.1 جرام من سماعات الأذن

أبيض سيراميك ، أسود كربوني ، فضي فروست ألوان

مناطق حساسة للمس للتحكم في مستوى الصوت / الموسيقى

في حين أن المظهر الأساسي مشابه لسماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الأخرى ، فقد غيرت Huawei الأشياء قليلاً وابتكرت تصميم مكعب مثير للاهتمام حقًا.

العمود الرئيسي الذي يبرز لأسفل هو شكل متوازي مستطيلات مثالي ، مع سماعة الأذن التي تتميز بغلاف دائري ومريح يمكن التعرف عليه وطرف سيليكون ناعم في النهاية.

تطلق Huawei على مظهرها شبه المكعب “ الأيقونية ” ، وهي كذلك بطريقة ما. إنه شكل لم نشهده في السوق حتى الآن ، وبالتالي فإنه يمتلك القدرة على أن يصبح صورة ظلية يمكن التعرف عليها. على الرغم من أن ضربات الفرشاة العريضة تشبه إلى حد ما AirPods ، فمن غير المحتمل أن تخلط بين الزوجين إذا جلسوا بجانب بعضهما البعض.

على الجزء الخارجي من العمود المستطيل ، ستجد منطقة تحكم في الإيماءات / اللمس. يؤدي الضغط عليه أو تمريره إلى الحصول على تعليقات دقيقة من النقرات ولكنه يتحكم أيضًا في الموسيقى على هاتفك. يمكنك تشغيل الموسيقى أو إيقافها مؤقتًا وتشغيل مساعد هاتفك والتحكم في ميزات إلغاء الضوضاء أو الضوضاء المحيطة.

انظر إلى الجزء المستدير من سماعات الأذن وستلاحظ وجود منطقة شبكية صغيرة. هذا هو المكان الذي قامت فيه Huawei بدمج مستشعرات للكشف عن وجودهم في أذنيك ، بالإضافة إلى ميكروفون داخلي للمساعدة في إلغاء الضوضاء. يتم وضع الميكروفونين الآخرين في العمود المكعب ، وإذا نظرت عن كثب سترى شقين رفيعين على الغلاف.

تأتي سماعات الأذن مع النوع المعتاد من حقيبة الحمل البلاستيكية مع بطارية مدمجة. تأتي سماعات Black Freedbuds مزودة بعلبة سوداء ، بيضاء مع هيكل أبيض ، وتصميم التجاويف حيث يتم فتح وسادات الأذن بشكل يناسب العمود المكعب تمامًا ، مع تجويف منحني لسماعة الأذن ، مما يعني أنه لا يمكنك احتواء اليسار سماعة الأذن في الفتحة اليمنى ، أو العكس. هذا يعني أنه لا يمكنك فهم الأمر بشكل خاطئ.

لقد وجدنا أن إزالة سماعات الأذن صعبة بعض الشيء في البداية ، ولكن بمجرد أن تحصل على التقنية الصحيحة ، فهي مريحة وسهلة مثل أي شيء آخر موجود.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept