تطبيق تليجرام يضيف تحديثات جديدة للخصائص المدفوعة

تلك التحديثات متاحة على الأندرويد والـ iOS

44

أعلن تطبيق تليجرام عن بعض التحديثات الجديدة للخصائص المدفوعة والتي تشمل: التفاعلات، حالات الإيموجي، وتحسينات لواجهة المستخدم لكل من الأندرويد والـ iOS. ذلك نقلًا عن GSMArena.

بداية، أصبح بإمكان المستخدمين المميزين التفاعل مع الرسائل من خلال مجموعة لا حصر لها من الإيموجيز، حيث يمكن التفاعل مع الرسائل بحد أقصى ثلاث إيموجيز متحركة. علمًا بأن تليجرام قد أصدر منصة Emoji Platform لإنشاء ورفع إيموجيز خاصة.

إذا كنت من غير المستخدمين المميزين، سترى التفاعلات على صف واحد فقط.

أيضًا هناك خاصية حالات الإيموجي Emoji Statuses، والتي تمكنك من تخصيص إيموجي ما كحالة لملفك الشخصي، ستختفي الإيموجي بعد فترة من الوقت.

أصبح بإمكان المستخدمين الآن تخصيص اسم المستخدم على هذا النحو: username.t.me. كما يشمل هذا النسق مجموعات وقنوات تليجرام.

بخلاف الميزات المدفوعة، هناك بعض التحسينات لإصدارات أندرويد وiOS من تطبيق تليجرام. حيث نستهل الحديث بخاصية ترتيب التنزيلات حسب الأولوية، أي يمكنك تخصيص أي الملفات يجب تحميلها أولًا عن طريق سحبها. تلك الخاصية موجودة بالفعل في iOS وتم إضافتها حديثًا لنسخة الأندرويد.

كما تم إضافة بعض التأثيرات الحركية عند فتح أو إغلاق صورة أو فيديو، بالإضافة إلى أن أيقونة تطبيق تليجرام أصبحت متوافقة مع نظام الثيمات الموجود في أندرويد 13.

بالنسبة لإصدار iOS، فإنها تحصل على صفحة إعداد جديدة بأيقونات متحركة جديدة وبتصميم فقاعي. كما أصبح تطبيق تليجرام يدعم التسجيل عبر حساب آبل أو جوجل.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept