جوجل تعلن إطلاق خدمة Google Play Games للحاسب الشخصي

ستمكنك من تشغيل ألعاب الأندرويد على الحاسوب

966

أعلنت شركة جوجل عن إطلاق نسخة البيتا من خدمة Google Play Games للحاسب الشخصي في الولايات المتحدة، والتي ستمكن المستخدمين من تجربة ألعاب الأندرويد على الحاسوب. ذلك نقلًا عن The Verge.

قامت جوجل مطلع هذا العام بإطلاق نسخة البيتا من Google Play Games في هونج كونج، كوريا الجنوبية، وتايوان كبداية. الآن، قامت جوجل بتوسيع نطاق البيتا ليشمل الولايات المتحدة، كندا، المكسيك، البرازيل، إندونيسيا، الفلبين، ماليزيا، وسنغافورة.

تقدم نسخة البيتا من خدمة Google Play Games للحاسب الشخصي حوالي 85 لعبة، من بينها: 1945 Air Force، Blade Idle، Cookie Run: Kingdom، وEvony: The King’s Return. كما تعد الشركة بمزيد من الألعاب قريبًا.

صرح السيد أرجون دايال، مدير Google Play Games قائلًا “نحن متحمسين لتوسيع تغطيتنا لمزيد من الأسواق حتى يستمتع اللاعبين بألعابهم المفضلة على Google Play. إلى أن يتم صقل الخدمة، سنستمر في إضافة خصائص جديدة وتقييم تجربة اللعب وتطويرها.”

تختلف نسخة الحاسب الشخصي من خدمة Google Play Games عن نظام محاكاة تطبيقات أندرويد الموجود في ويندوز 11، حيث اعتمدت مايكروسوفت على أمازون فيما يتعلق بجلب التطبيقات والألعاب من متجرها.

يمكنك تجربة نسخة البيتا من خدمة Google Play Games مجانًا عبر هذا الرابط، فقط تأكد من أن الخدمة متاحة في بلدك وامتلاكك للمواصفات المذكورة أدناه.

مواصفات تشغيل Google Play Games للحاسب الشخصي

  • نظام تشغيل ويندوز 10 (الإصدار 2004)
  • وحدة تخزين SSD مع مساحة خالية 10 جيجابايت
  • معالج رسومي Intel UHD Graphics 630
  • معالج بأربعة أنوية
  • ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت
  • الدخول بحساب المدير
  • تفعيل خاصية محاكاة العتاد الصلب Hardware Virtualization
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept