كيفية إزالة المتابعين على إنستغرام

على كل من الهاتف المحمول ومتصفح الكمبيوتر

194

إذا كنت لا تريد أن يتابعك بعض الأشخاص أو يرون مشاركاتك على إنستغرام Instagram فمن السهل حذف المتابعين على إنستغرام باستخدام متصفح سطح المكتب أو تطبيق الهاتف المحمول.

إزالة، تقييد، حظر مستخدم في إنستغرام:

عندما يتعلق الأمر بـ تقييد الوصول إلى المحتوى والحساب الخاصين بك، يسمح لك إنستغرام Instagram بإزالة المستخدمين أو تقييدهم أو حظرهم.

عندما تزيل أحد المتابعين على إنستغرام، فإنك تزيله من قائمة المتابعين، حتى لا يروا مشاركاتك في خلاصتهم.

عند استخدام خيار التقييد في إنستغرام Instagram، فإنك تخفي تعليقات الشخص وإعجاباته ورسائله في حسابك.

يمكن للشخص نشر التعليقات وإرسال الرسائل إليك، لكنك لن تتلقى إشعارات بها. بالإضافة إلى ذلك، لن يرى المستخدمون الآخرون تفاعلات هذا الشخص في مشاركاتك.

أخيراً، لديك خيار الحظر. عندما تحظر شخصاً ما، لا يمكنه الوصول إلى ملفك الشخصي أو أي من مشاركاتك. لا يمكنهم أيضاً إرسال رسائل إليك. يبدو الأمر كما لو أنك غير موجود على منصة إنستغرام Instagram.

ماذا يحدث عند إزالة متابع على إنستغرام؟

لا يُعلم إنستغرام Instagram المستخدم أنك أزلته من قائمة المتابعين. ومع ذلك، لن يروا أي محتوى في ملفك الشخصي (إذا كان حسابك خاصاً)، أو سيرون الزر متابعة بدلاً من متابعة، مما سيوضح لهم أنك قمت بإزالتهم من قائمة متابعيك .

كيفية حذف متابع على إنستغرام على الهاتف المحمول:

لإزالة متابعيك، قم بتشغيل تطبيق إنستغرام Instagram على هاتفك. في الزاوية السفلية اليسرى من التطبيق، انقر على رمز ملفك الشخصي.

في صفحة ملفك الشخصي، في الجزء العلوي، اختر المتابعون.

سترى الآن قائمة بمتابعي ملفك الشخصي. هنا، قم بالتمرير حتى تجد الشخص الذي تريد إزالته من القائمة. ثم انقر على إزالة.

سيسألك إنستغرام Instagram عما إذا كنت تريد حقاً إزالة الشخص المحدد من قائمة متابعيك. أكد اختيارك من خلال النقر على إزالة.

كيفية إزالة متابعي إنستغرام على متصفّح الكمبيوتر:

على سطح المكتب، قم بتشغيل متصفح الويب والوصول إلى موقع إنستغرام Instagram. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

بعد ذلك، على الجانب الأيسر من إنستغرام Instagram، انقر فوق Profile ثم اختر followers.

في نافذة Followers، ابحث عن الشخص الذي تريد إزالته من قائمتك. ثم اختر Remove.

في النافذة المنبثقة انقر على Remove.

وهذا كل شيء.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept