خدمة توثيق الحسابات على تويتر أصبحت رسميًا بمقابل مادي

ستحتاج لدفع 7.99$ شهريًا مقابل توثيق حسابك

446

قام موقع تويتر بطرح اشتراك Twitter Blue الجديد، والذي تتضمن خدمة توثيق الحسابات، مقابل 7.99$. الإصدار الجديد من الخدمة أصبح متاحًا بشكل رسمي على الآيفون والآيباد. ذلك نقلًا عن The Verge.

إن جعل عملية التوثيق مدفوعة هي واحدة من الخطوات الجريئة التي أقدم عليها السيد إيلون ماسك منذ توليه منصب الرئيس التنفيذي لتويتر، واعدًا بتقديم مزايا أخرى، بخلاف التوثيق، مثل الأولوية في التعليقات، الإشارات ونتائج البحث، وتخفيض عدد الإعلانات “للنصف” بمجرد الاشتراك.

سيتمكن أولئك الذين اشتركوا في الحزمة الجديدة من الحصول على علامة التوثيق، لكن بقية الميزات ليست متاحة بعد. وفقًا لصفحة الدعم، فإن “الحسابات التي اشتركت في Twitter Blue على الـ iOS في التاسع من نوفمبر 2022 أو بعده مؤهلة للحصول على علامة التوثيق الزرقاء.” كما أنه ليس من الواضح ما إذا الحزمة الجديدة ستكون متاحة على الأندرويد والويب، أو حتى في الدول التي Twitter Blue غير متاح فيها.

بالنسبة للحسابات التي تم إنشاؤها خلال التاسع من نوفمبر أو بعد ذلك، ووفقًا لتويتر، فإنها غير مؤهلة “في الوقت الحالي” للاشتراك في Twitter Blue.

عند فتح نموذج الاشتراك على الـ iOS، ستجد بجانب خانة السعر عبارة “عرض لفترة محدودة.” كما ذكرنا سلفًا، لا يمكن الاشتراك عبر الويب، حتى أن بعض مستخدمي iOS الذين اشتركوا من قبل اشتكوا من أن عليهم إعادة الاشتراك مجددًا.

خدمة توثيق الحسابات على تويتر أصبحت رسميًا بمقابل مادي

يعمل تويتر على التمييز بين الحسابات التي قامت بالتوثيق سلفًا والتي تم توثيقها مؤخرًا من خلال النظام الجديد، يمكنك التمييز من خلال الضغط على علامة التوثيق. بالنسبة للحسابات التي قامت بالتوثيق سلفًا، فإن تويتر صرح بأنه قد يتم انتزاع علامة التوثيق من الحسابات القديمة في أي وقت إذا لم تشترك في Twitter Blue.

تختبر الشركة أيضًا إضافة علامة رمادية بعبارة “رسمي Official” للتمييز بين الحسابات الموثقة الأصلية والمزيفة، لكن سرعان ما تخلت تويتر عن الفكرة.

باستثناء خاصية التوثيق، فإن اشتراك Twitter Blue لا يقدم جديدًا، ولا يفسر القفزة الكبيرة في السعر، حيث كان من المخطط أن يصبح سعر اشتراك Twitter Blue الجديد حوالي 20$، لولا اعتراض الكاتب الشهير ستيفن كينج. كما أن عبارة “عرض لفترة محدودة” يلمح إلى أن سعر 8 دولارات ما هو إلا سعر مؤقت، وسيتم رفعه عاجلًا أم آجلًا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept