واتس آب بلس الأزرق الجديد WhatsApp Plus للأندرويد 2023

تطبيق واتساب بلس المعدل

257

تحميل واتساب بلس للاندرويد ، يعتبر تطبيق واتس آب بلس أحد برامج تطبيقات المراسلة الفورية وتبادل الرسائل بين مختلف أنظمة التشغيل والأجهزة الهاتفية المختلفة والمتنوعة دون دفع أي رسوم على الرسائل النصية.

وهذا التطبيق متوفر مجاناً لأجهزة الأندرويد وأجهزة الآي فون، وكذلك أجهزة بلاك بيري، واجهزة ويندوز فون، وأجهزة نوكيا، ويستخدم برنامج واتس آب بلس نفس خطة بيانات الإنترنت التي يستخدمها البريد الإلكتروني من أجل تصفح الإنترنت، وخلال هذه المقالة سنعرض لكم أكثر كيفية تحميل واتساب بلس للاندرويد WhatsApp Plus. 

ما هو واتساب بلس ؟

يعتبر تطبيق واتس آب بلس للاندرويد WhatsApp Plus APK شقيق تطبيقات الواتس آب الأخري، ولكن ما يفرق هذه النسخة من واتس آب عن النسخ الأخري المتوفرة عبر الإنترنت أنه مزود بالعديد من الخصائص والمميزات الإضافية الغير موجودة في نسخ واتس آب السابقة.

ولعل أبرز هذه المميزات التي يتميز بها تطبيق واتس آب بلس للاندرويد هي خاصية التشفير التي تتيح للجميع إمكانية التواصل التام بين جميع الأطراف.

وبالتالي فإن تطبيق واتس اب بلس الرسمي WhatsApp Plus يعتبر هو تطبيق واتس آب العادي ولكن تطبيق واتس آب بلس للاندرويد مزود بالمزيد والمزيد من الخصائص والمميزات والوظائف الإضافية الفريدة من نوعها والغير موجودة داخل تطبيق واتس آب الرسمي. 

تحديثات تطبيق واتس آب بلس للاندرويد WhatsApp Plus 

كما يعتبر تطبيق واتس آب بشكل عام هو أفضل تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية على الإطلاق، حيث يستخدم هذا التطبيق حتى الآن ملايين المستخدمين من جميع أنحاء دول العالم.

 لذلك فإنه يجب عليك ألا تتعجب أبدا من أن يتم دائماً العمل على تعديل وتطوير نسخة تطبيق واتس آب بلس للاندرويد بالعديد من الأشكال المختلفة والمتنوعة، حيث يهتم منتجي ومطوري هذا التطبيق بالعمل الدائم على تحديث هذه النسخة .

وإضافة العديد من الخصائص والمزايا الجديدة إليها والتي تزيد من كفاءة عمل التطبيق،. هذا هو ما يجعل تطبيق واتس آب بلس للاندرويد من افضل واقوى تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية عبر الإنترنت منذ لحظة إطلاقه وحتى وقتنا الحالي. 

مميزات تحميل واتساب بلس للاندرويد WhatsApp Plus 

يتميز تطبيق واتس آب بلس للاندرويد WhatsApp Plus بالخصائص والمميزات التالية :

  • يتميز تطبيق واتساب بلس WhatsApp Plus 2023 بأنه مزود بنظام جديد يوفر أفضل درجة من الخصوصية والأمان.
  • كما يتميز تطبيق واتس آب بلس WhatsApp Plus بأنه مزود بوضع “عدم الإزعاج”.
  • كذلك تستطيع في تطبيق واتس آب بلس Whatsapp plus اخفاء حالة الاتصال الخاصة بك والتي تتمثل في “متصل الآن”، وذلك خلال فترة تواجدك نشط عبر الإنترنت.
  • كما يمكنك بكل سهولة في تطبيق واتس آب بلس للاندرويد WhatsApp plus تعليق أو حظر حالة “آخر ظهور” لك عبر التطبيق، وكذلك تستطيع إخفاء حالة الكتابة.
  • يتيح تطبيق واتس آب بلس للاندرويد للمستخدمين إمكانية تنشيط خاصية الرسائل المحذوفة، والتي تتميز بأنها تساعد المستخدمين على قراءة حكيه الرسائل التي يقوم الشخص المرسل بحذفها داخل الدردشة.
  • يوفر هذا التطبيق للمستخدمين كذلك خيار خاصية بالتنشيط داخل دردشة معينة، وذلك في حالة إذا كنت ترغب في تفعيل تنبيهات المكالمات.
  • كذلك تستطيع في هذا التطبيق اخفاء ظهور جاري تسجيل مقطع صوتي، وكذلك إخفاء إذا تمت مشاهدة الرسالة أم لا.
  • كذلك تستطيع بكل سهولة في هذا التطبيق تحميل العديد من الملصقات والرموز التعبيرية المختلفة والمتنوعة.
  • كما يمكنك بكل سهولة داخل تطبيق واتس آب بلس للاندرويد WhatsApp Plus استعادة جميع الصور التي قد قمت بحذفها من الدردشة.
  • تطبيق واتس آب بلس WhatsApp Plus للاندرويد متوفرة بشكل مجاني عبر المواقع والمتاجر الإلكترونية المختلفة. 

عيوب تحميل واتساب بلس للاندرويد 

كما وضحنا لكم بعض المعلومات الهامة عن تطبيق واتس اب بلس للاندرويد سنعرض لكم كذلك بعض العيوب الموجودة في هذا التطبيق والتي تتمثل في ما يلي : 

  • من أبرز عيوب هذا التطبيق أنه يعتبر نسخة محسنة من تطبيق واتس آب الأزرق 2023، كما أنه غير متواجد عبر متجر جوجل بلاي  Google Play أو متجر آب ستور app store الموجود في جميع الأجهزة الهاتفية المختلفة والمتنوعة، حيث يجب على المستخدمين أن يقوموا بتحميل هذا البرنامج من رابط خارجي، وهذا الموقع من الممكن أن يكون غير موثوق به. 
  • يوجد في تطبيق واتس آب بلس للاندرويد العديد من الإعلانات المزعجة والتي تستهلك جزء كبير من الشاشة، وهذا يجعل المستخدم غير قادر على استخدام هذا البرنامج بسهولة على الرغم من جميع الخصائص والمميزات المختلفة والمتنوعة الموجودة به.
  • التحديث في تطبيق واتس اب بلس للاندرويد يحدث بشكل بطيء، ولكن المميز أن منتجو هذا التطبيق يقومون بإصدار تحديثات مستمر وبشكل منتظم له، حيث يتطلب منك الانتظار لعدة شهور من أجل الحصول على بعض التحديثات الجديدة والمستمرة به.

ما هو الفرق بين تطبيق واتس آب بلس وتطبيق واتس آب الأصلي ؟

هناك بعض الفروق الهامة ما بين تطبيق واتساب بلس للأندرويد WhatsApp Plus وتطبيق واتس آب الرسمي، ومن أبرز هذه الفروق الموجودة بينهم الآتي :

  • يوجد في تطبيق واتس اب بلس للاندرويد apk خاصية الرد التلقائي على الرسائل، وهذه الخاصية المميزة للغاية تستطيع تنشيطها في حالة إذا تكون مشغول في أمر ما ولا تستطيع الرد بسرعة على هذه الرسائل، حيث يمكنك في هذه الحالة وضع وتثبيت رسالة ما حتى تصل إلى المستخدمين على الفور وبالتالي عدم التأخر في إرسال الرد على رسائلهم; أما في تطبيق واتس آب الرسمي فإنه أقصى مدة لحالات مقطع الفيديو تكون 30 ثانية فقط، أما في تطبيق واتس اب بلس للاندرويد فإنه قد تم العمل على تطويره وتحديثه بواسطة الشركة المسؤولة عنه لتكون كدة مقطع الفيديو في الحالة 7 دقائق.
  • وكذلك فإنه في تطبيق واتس اب بلس للاندرويد تم تفعيل خاصية إرسال الرسائل المجدولة، وهذه الرسائل يتم عادة إرسالها إلى كافة جهات الإتصال المختلفة والمتنوعة التي تقوم عزيزي المستخدم بتحديدها خلال الأوقات المختلفة والمتنوعة التي يتم تعيينها، هذا بالإضافة إلي أن هذا التطبيق يتيح للمستخدمين خاصية مميزة يمكن من خلالها إيقاف تحميل الوسائط المختلفة والمتنوعة بشكل تلقائي والتي يتم إرسالها من جهات اتصال محددة، وهذا على عكس تطبيق واتس آب الرسمي حيث أن الخيار المتاح في هذا التطبيق هو خيار إيقاف التحميل التلقائي للوسائط لكافة جهات الاتصال، كما يمكن بكل سهولة تشغيلها للكل.

هل تطبيق واتس آب بلس WhatsApp plus APK قانوني ؟

نعم، حيث يعتبر تطبيق واتس آب بلس للاندرويد WhatsApp Plus من التطبيقات الآمنة تماماً والمتوفرة عبر متجر جوجل بلاي Google Play للأندرويد، حيث يمكنك بكل سهولة التوجه إلى متجر التطبيقات جوجل بلاي Google Play ومن ثم تحميل وتثبيت هذا التطبيق على جهاز الأندرويد الخاص بك مجاناً ودون دفع أي رسوم مالية. 

وبهذا نكون قد سردنا لكم كل ما يخص تحميل واتساب بلس للاندرويد ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم. 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept