شركة ريدمي تكشف عن أسرع شاحن سلكي في العالم بقوة 300 واط

يمكنه شحن بطارية بسعة 4,100 ميلي أمبير في خمس دقائق فقط

1٬239

يسير سباق الشحن السريع بشكل جنوني، فبعد أن حطمت شركة ريلمي Realme الأرقام القياسية من خلال تقنية الشحن السريع بقوة 240 واط على هاتف GT Neo 5، ها هي شركة ريدمي Redmi ترفع مستوى التحدي من خلال تقنية جديدة.

حيث عرضت ريدمي Redmi والمملوكة من قبل شاومي Xiaomi تقنية شحن سريع جديدة (Double GaN) بقوة 300 واط، والتي يمكنها ملء بطارية بسعة 4,100 ميلي أمبير في خمس دقائق فقط.

إذا كنت لا تصدق ذلك يمكنك رؤية الفيديو التي نشرته الشركة في آخر هذه المقالة، حيث قامت الشركة بتوصيل نسخة معدلة من هاتف Note 12 Discovery Edition، والذي يأتي مزوداً ببطارية تبلغ 4,100 مللي أمبير في الساعة بدلاً من 4,300 مللي أمبير في الساعة إلى شاحنها فائق السرعة.

وتمكن جهاز الشحن السريع من شحن نصف بطارية الهاتف في ما يزيد قليلاً عن دقيقتين، وبحلول خمس دقائق وصلت النسبة إلى 100 بالمائة.

على الرغم من أن Redmi يصف الشاحن الخاص به بأنه قادر على الشحن باستطاعة 300 واط، إلا أنه وصل إلى حوالي 290 واط فقط أثناء عملية الشحن.

وقامت الشركة أيضًا بتعديل مواد البطارية وهيكل الشحن واستخدمت أكثر من 50 عنصر لحماية السلامة في محول Double GaN.

لا نعرف ما إذا كانت Redmi ستجلب هذه التقنية إلى أحد هواتفها الذكية، ولكن يبدو أنه احتمال وارد جداً.

مقالات قد تعجبك

ميتا تُنشئ فريقاً خاصاً لتطوير أدوات وشخصيات ذكاء اصطناعي
سعر ومواصفات هاتفي Honor Magic5 و Magic5 Pro
سناب شات تُطلق روبوت الدردشة المعتمد على الذكاء الاصطناعي ChatGPT
كيفية اختيار وشراء وحدة معالجة مركزية CPU (معالج) جديد
كيفية إخفاء جملة لم تتحقق متطلبات النظام على ويندوز 11

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept